اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

متجر سعودي تويز انستقرام saudi toؤys العاب اطفال 2021 ذكاء

متجر سعودي تويز انستقرام saudi toؤys العاب اطفال 2021 ذكاء

متجر سعودي تويز هو متجر إلكتروني  له حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي يقوم بنشر منتجاته وكذلك الألعاب الخاصة بالأطفال من العاب الذكاء والتركيز لا سيما أثناء فترة الإجازة الصيفية للأطفال.

من الألعاب وبعيداً عن العاب الفلاش سواء كانت العاب اكشن او سيارات وغيرها من الألعاب نضع لكم متجر فيه العاب حية وهو العاب التركيز والذكاء والتي يمكن أن يجعل الطفل أكثر تركيزاً من خلال ممارسته لتلك الألعاب سواء الورقية او غيرها.

انستقرام متجر سعودي تويز

متجر سعودي تويز ((حساب انستقرام هنا 28-9-2020)) على موقع انستقرام والذي يتابعه أكثر من 40 الف متابع أغلبهم من الأطفال والذي يقدم الحساب بعض من صور المشاركات من الأطفال وكذلك بعض من منتجات الألعاب التي يمكن شراؤها من خلال المتجر.

ويمكن معرفة اسعار شراء الألعاب من المتجر سعودي تويز من خلال الدخول على المتجر ومن ثم التعرف على المنتجات التي يقدمها ” الألعاب” وكذلك سعرها في المملكة العربية السعودية.

متجر سعودي تويز انستقرام saudi toؤys العاب اطفال 2021 ذكاء
سعودي تويز

رابط موقع سعودي تويز

للمتجر موقع متخصص في عرض المنتجات من خلال صفحاته والتي يمكنكم الشراء بشكل مباشر من خلال الموقع والذي يضم العديد م الألعاب المتنوعة في العديد من المجالات من مجالات الألعاب.

وحول الأسعار هناك تفاوت في الأسعار على حسب السلعة ” اللعبة” المقدمة والتي يمكن شحنها في المملكة العربية السعودية فقط, ويعرض الموقع صورة من المنتج الذي يمكنكم التعرف عليه قبل الشراء.

انواع العاب سعودي تويز

يحتوى المتجر والموقع على العديد من الأقسام وهنا في الصفحة العربية نضع لكم لمحة على بعض الأقسام الذي يحتوي المتجر والذي تندرج تحته العديد من الألعاب المميزة و الرائعة والمثيرة ويمكن تصفح  الموقع من الرابط التالي ((sauditoys هنا تحديث الرابط 28-9-2020)).

  •     الفقاعات
  •     الخشبيات الفاخرة
  •     خريطة السيرة النبوية
  •     العاب المغناطيس
  •     كوخ التلوين الكبير
  •     المهندس الصغير
  •     النطاطات
  •     مسابح
  •     ألعاب تعليمية

من هم سعودي تويز

متخصصون في الألعاب المبتكرة للذكاء و لإضفاء المتعة والتعلم في اللعب الجماعي وتنمية المهارات ونضمن جودة ألعابنا. كما نقدم لك مجموعة واسعة من أفضل الألعاب الرائدة وبأفضل الأسعار حيث يقوم فريقنا باختيار المنتجات الأنيقة والمناسبة والمريحة لأطفالك ❤️❤️. مؤسسة الهوايات المبتكرة سجل تجاري رقم ١٠١٠٤٢١٣٥١.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *