اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أسماء الأشهر الميلادية العربية الهجرية الإنجليزية 2024

أسماء الأشهر الميلادية العربية الهجرية الإنجليزية 2024

أسماء الأشهر الميلادية باللغة العربية واللغة الإنجليزية لمن يبحث عن اسماء وترتيب الأشهر الميلادية, وكذلك سوف نتعرف على ترتيب أسماء الأشهر الهجرية بالعربية والإنجليزية كما هو مبين في الجدول الموضح معنا في ترتيب الاشهر الميلادية.

الاشهر الميلادية بالانجليزي الاشهر الميلادية وعدد ايامها اشهر السنة الميلادية اشهر السنة الميلادية 2021 الاشهر الميلادية مقابل الهجرية جدول شهور السنه الاشهر الميلادية والهجرية 2022 أسماء الأشهر بالإنجليزي

اشهر السنة الميلادية  جدول ترتيب الاشهر الميلادية  الاشهر الميلادية والهجرية الاشهر بالانجليزي  أشهر السنة بالانجليزي والعربي الأشهر الميلادية وعدد أيامها  الاشهر الميلادية وفصول السنة هل الاشهر الميلادية ثابتة.

اسماء الاشهر الميلادية

اسماء الاشهر الميلادية
تقويم الاشهر الميلادية

اسماء الاشهر الميلادية بالترتيب وكذلك باللغتين العربية والإنجليزية كما سوف نتعرف من خلال موضوعنا هنا, ولمن يريد الإحتفال بالصفحة عليه الإحتفال او نسخ الجدول والاحتفاظ بها.

الترتيب الشهر
1 يناير – January
2 فبراير – February
3 مارس – March
4 أبريل – April
5 مايو – May
6 يونيو – June
7 يوليو – July
8 أغسطس – August
9 سبتمبر – September
10 أكتوبر – October
11 نوفمبر – November
12 ديسمبر – December

كانت تلك هي اسماء الاشهر الميلادية باللغة الانجليزية واللغة العربية وفيما يلي الاسماء من اسماء الاشهر الهجرية كما موضحه معنا.

اسماء الاشهر الهجرية

الاشهر الهجرية بالانجليزي  الاشهر الهجرية عدد ايام الشهور الهجرية  الاشهر الهجرية كلمة السر اشهر السنة الميلادية  السنة الهجرية الاشهر الميلادية بالانجليزي الاشهر الهجرية.

اسماء الاشهر الهجرية من الصفحة العربية كما هي مبية في الجدول معنا بالأسماء العربية ويليها الأسماء من اسماء الأشهر الهجرية باللغة الإنجليزية.

الترتيب الشهر
1 محرّم – Muharram
2 صفر – Safar
3 ربيع الأول – Rabi I
4 ربيع الآخر – Rabi II
5 جمادى الأول – Jumada I
6 جمادى الآخر – Jumada II
7 رجب – Rajab
8 شعبان – Shaaban
9 رمضان – Ramadan
10 شوّال – Shawwal
11 ذو القعدة – Dhu al-Qidah
12 ذو الحجة – Dhu al-Hijjah

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *