معنى كلمة تخليني عند الشباب والعامة

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)

معنى تخليني الكلمة التي يتم الحديث عنها في بعض البلدان العربية والتي ترمز إلى بعض النوايا والمقاصد على حسب البلد واللهجات كما سوف نتحدث حول المعنى الصحيح للكلمة من معنى كلمة خليني او بمعنى اخر تخليني.

معنى كلمة تخلي عند الشباب في الوطن العربي تعني في بعض المناطق وبعض الشباب شيء لا يليق بالشباب العربي المسلم, وهنا نحن في معاني الكلمات او الأسماء سوف نتعرف بشكل واضح على معنى هذه الكلمة.

معنى كلمة خليني في السعودية

هذه الكلمة يتمّ تداولها بين الشُبان في المملكة العربية السعودية وفي الكثير من الدول العربية، ومعناها قبيح لا يرقى بمستوى الأخلاق التي من الواجب على اي انسان مسلم أن يتحلّى بها، ومن المحبّذ أن نترك مثل هذه الألفاظ لأنّها لا تتوافق مع مبادئ الشريعة الاسلامية، وذلك كما ورد في الكثير من الكتب.

شاهد ايضاً :   شرح معنى كلمة اسارير

معنى تخليني

كلمة تخليني لدى الشباب
صورة توضيحية فقط

معنى كلمة تخليني : معنى هذه الكلمة هي تسمح لي وتعني باللغة العربية تسمح لي كما هو في المثال (( تخليني اذهب إلى مكان كذا, تعني ” تسمح لي بالذهاب إلى مكان كذا”.

بينما البعض من الشباب قد يتم تأويل الكلمة إلى كلمات وأشياء اخرى نعتذر على عدم وضع معاني تلك الكلمات او مايراد بها من معاني.

الخاتمة

كانت هذه معنى كلمة تخليني لدى المعجم العربي ولدى العامة, ونعتذر على ازالة وحذف بعض المعاني المتداولة لدى الشباب العربي في كلمة تخليني.

حول كاتب الخبر

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

معنى كلمة تخليني عند الشباب والعامة

اضافة تعليق

ضع هنا تعليق