اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم رينا – وليس ريتا معاني الاسماء

معنى اسم رينا – وليس ريتا معاني الاسماء

معنى اسم رينا من اسماء البنات الجديدة والتي نعرضها على جميع متابعينا في مقالنا اليوم من معنى وصفات إسم رينا وماهو التعريف الصحيح وكذلك اصل اسم ريتا.

من المعاني من معاني الأسماء هو اسم قد يكون غريب لدى البعض وهو اسم رينا, وهناك الكثيرون يتعرفون على الإسم على انه اسم ريتا او ريناد وايضاً اسم ريما, ولكن اسم رينا قد يكون جديد وغريب بعض الشيء.

وهنا لأننا نحاول ان نضع لكم في الصفحة العربية كل معاني الأسماء الجديدة والقديمة يسعدنا بأن نضع لجميع متابعينا الكرام والزوار معنى إسم رينا وصفاته وحكم التسمية بهذا الإسم https://arabpage.net/.

معنى رينا

معنى اسم رينا - وليس ريتا معاني الاسماء 1
معنى اسم رينا - وليس ريتا معاني الاسماء 3

اسم رينا هو اسم مؤنث يوناني وليس عربي او تركي , وهو إسم يوناني مختصر إسم كاترينا وهي الطاهرة أو النقية, ويكتب باللغة الإنجليزية كما هو مبين Rina,Reena.

ويعني اسم رينا وفي اللغة العبرية يعني أغنية، ويتميز هذا الإسم ببساطته كما أنه غير منتشر. وصاحبة اسم رينا هي فتاة واثقة في ذاتها، تحب الفنون وممارسة الأنشطة المختلفة، كما أنها تقول ما في قلبها ولا تحب المجاملة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *