اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

ماهو سبب ايقاف بث قناة بي إن سبورت في مصر beIN SPORTS

X

التعرف على سبب ايقاف بث القنوات الرياضية الخاصة بشركة beIN SPORTS في الجمهورية المصرية, وإعلان شبكة قنوات بي ان سبورتس beIN SPORTS الرياضية عن إيقاف بثها في جمهورية مصر العربية.

في خبر مخيب للأمال عبرها الكثيرون عن الإستياء من إيقاف عرض قنوات بي ان سبورت الرياضية وذلك بعد عدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية.

وكتبت beIN SPORTS عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة. يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى عبر موقعهم الإلكتروني.

هذا وتعبر قنوات بي ان سبورت الرياضية من القنوات الرائدة في عرض المباريات العربية والعالمية والتي تكون لها الحصرية في بث البطولات واللقاءات العالمية والعربية.

ويأتي سبب ايقاف القناة عن البث اليوم الثلاثاء كما أعلنتها الشركة عن طريق حسابها الرسمي في تويتر كان بسبب عدم التوصل لاتفاق مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى