اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تفسير الحضن في الحلم او في المنام العناق معنى – ابن سيرين

تفسير الحضن في الحلم او في المنام العناق معنى – ابن سيرين

تفسير الحضن في الحلم او في المنام لكل من المتزوجة والعزباء والأخ والأخت وهنا نفرد مساحة حول تفسير رؤية العناق بين الأصدقاء وبين الأزواج في المنام, وماهو مدلول الحلم في العناق في الحلم.

خلال تفسير حلم الحضن في المنام يفضل أن يتم الحديث وتعبير التفسير لمفسر الأحلام بطريقة صحيحه وواضحه, وذلك لكي يتم تفسير حلم الحضن بشكل صحيح ويفضل أن يتم الحديث عن الشخص الآخر الذي احتضنته او احتضنك في المنام والذي يعني عدة أشياء ونعلم بأن الحضن هو مكان للدفء والحنان والهروب من المشكلات والدخول في الأمن والأمان.

الحضن في الحلم

ويأتي تفسير حلم الحضن في المنام بعدة ابحاث حيث يرى البعض حضن الزوج لزوجته في المنام  وكذلك يبحث البعض عن تفسير حلم الحضن من الخلف للعزباء وماذا يعني ذلك, تفسير حلم حضن الحبيب وتقبيله من المرأة المتزوجة او العزباء,  تفسير حلم حضن الحبيب للعزباء وهل يدل على الزواج او الخطوبة, تفسير حلم حضن شخص لا أعرفه , كما يتم البحث عن تفسير حلم حضن طليقي للمرأة المطلقة,   الحضن في المنام الضم من الخلف في المنام.

تفسير حلم الحضن  الضم

تفسير حلم الحضن في المنام العناق معنى - ابن سيرين

تفسير حلم الحضن  الضم

تفسير رؤية الحضن والضم سواء من الأمام او من الخلف لكل من المتزوجة والمطلقة والعزباء, وكذلك حلم الحضن بشكل عام كما سوف نفسره من خلال تفسير ابن سيرين وغيرهم من المفسرين.

تفسير الحضن في المنام

ابن سيرين افرد معاني الحضن والضم بعدة أوجه ويمكن التعرف على تفسير رؤية الحضن في المنام لإبن سيرين على عدة نقاط نضعها لكم كالتالي :

الحضن في المنام


فسر ابن سيرين حلم الحضن في المنام على أنه رمز للعاطفة والمشاعر تجاه شخص ما.
فمن رأى في منامه أنه يعانق شخص ما فإن حلمه يدل على أن صاحب الحلم سيقابل هذا الشخص في الواقع.
أما من رأى في منامه أنه يحضن شخص لا يعرفه فإن حلمه يرمز إلى وجود نسب مستقبلي بينهم.
أما من رأى في منامه أنه يحضن شخص وهوا في الواقع عدوه فإن حلمه يشير إلى انتهاء خصومه.
أما من رأى في حلمه أنه يحضن رجل يعرفه فإن حلمه يدل على أن هذا الشخص يقف بجانبه في أمر ما.
أما من رأى في منامه عناق الميت فإن حلمه يشير إلى اغترابه وسفره.
أما من رأى في منامه أنه يحضن امرأة بشدة فإن حلمه يشير إلى أنه سيحظى بالخير الكثير في دنيته والحظ السعيد.
أما من رأى في منامه أنه يحضن زوجته بشدة فإن حلمه يرمز لطلاقهم.
أما من رأى في منامه أنه يحضن أبنائه بشدة فإن حلمه يشير إلى خوفه الشديد.
أما من رأى أنه يحضن والده في المنام فإن حلمه يرمز إلى السكينة والاستقرار.
أما من رأى أنه يحضن والدته بشده في الحلم فإن حلمه يشير إلى تلقيه خبر سار.
تفسير حلم رؤية الحضن لشخص ما ويبكي فإن حلمه يشير إلى وداعه.
أما من رأى أنه يحضن امرأة ويبكي فإن حلمه يرمز إلى خسارة مالية فادحة في الفترة المقبلة.
أما من رأى بكاء الميت عندما يحضنه فإن حلمه يرمز إلى المعاصي.

تفسير رؤية الحضن النابلسي

يرى النابلسي بأن من حضن الحي في الحلم فهو يشاركك في الحياة لفترة طويلة على قدر طول الحضن ، و إن حضن المتوفي ، تطول حياته أما من حضنه المتوفي فالشخص الذي حلم هذا الحلم سوف يتوفى .

في الختام

كانت هذه مساحة خاصة بتفسير حلم العناق او الضم او الأحضان في المنام, ويمكن الإطلاع على تفسير حلم النكاح وكذلك حلم الميت والتي قد يتم ربطها بالموضوع معنا.

X

التعليقات

    1. حلمت أن جاري حضني وفضل يقول الحمد لله كتييير وبيرددها كتييير بس جات واحدة جارتنا قالته هتاخدها قالها لا وبردو فضل يقول الحمد لله وانا كنت حاسة بالأمان وفرحانة

  1. حلمت انى احضن زوجى لكنه رفض وابعدنى عنه!
    بترجك ترد لانى بعت اكتر من حلم ولم يتم الرد عليه

  2. السلام عليكم
    حلمت بان شخص اعجب به واحبه كثيرا جاء ليحضنني لمده طويله قال لي نعم انا حبيبك كنت غير مصدقه وبكيت وكررها لي عده مرات

  3. حلمت اني ركضت لحضن حبيبي( رغم اننا انفصلنا يقينا مجرد اصدقاء لكن احس انه يحبني)فعندما ركضت اليه حضنني هو ايضا بطريقة جميلة و سأل علي و قال هل تحبيبنني!

  4. صديقتي حلمت انها كانت ماشيه في الطريق كأنها رايحه لدرس معين بس متعرفش بيته فين والمكان اللي هيا ماشيه فيه كان قريب من بيت مدرس تاتي هي بتحترمه وبتجعله كوالد ليها وللعلم هي مشافتهوش من زمان
    المهم راحت بيته وحضنته بشده بس حست انها تقيله عليه او كده فبعدت عنه وسألته بيت المدرس دا فين ومشيت

  5. انا فتاة عزباء
    حلمت انني تزوجت من رجل لا اعرفه لم ارى وجهه في الحلم
    فقط رأيت انه زوجي واني اعانقه بشدة وحب كثيرا ونحن في الحمام لكني لم ارى وجهه او حتى لم ارى عوراتنا
    كان الشاب اسمر

  6. حلمت ان ابو حبيبتي يعاقبني انا وحبيبتي ولكن عاقبني انا اكثر منها لاني طلبت ان يعذبني انا وليس هي وبعدها كان عادي معي بلمعامله وتركني

  7. رايت في حلمي ان خطبت لرجل لا اعرفه وناداني للعنده يعني اذهب اليه فلما وصلت انا حضنته بشدة والحضن يشعرني بالامان لكن لم ار وجه الشخص جيدا فقط اعلم انني لاعرفه

  8. حلمت بان خطبت لرجل لا اعرفه ولكن في الحلم لم نوافق على الخطوبه فقط والدينا ارادو الخطوبة وتمت واما في الحلم ذهبت لعند عائله فقيرة جدا وكان لها ابنتين وابنه واحده تركتها وابنتين صغيرتان وعندما ذهبت الى المطبخ فوجودت لايوجد شي لاكله غير الكليجه لا اعرف مايسمونه بل فصحه لكن بالعراقي يسمى كليجه وانا حزنت بشدة لاجلهم للعلم لا اعرفهم في الواقع وعندما خرجت ذهبت الى الرجل الذي خطبني بدون اي تردد او تفكير حضنته بشدة وابتسمت ابتسامه امان وعطف يعني شعرت بالسعادة عندما حضنته وهنا انتهت الحلم للعلم انا عزباء ولست مرتبطه

  9. حلمت أن بحضن ابن خالتى عبدالله كنا حوالى بعض كنت أنا طوله كنا صميم بعض جامد مع العلم اني مخطوبه لصحب عبدالله

  10. أنا بعتقد مرتين حلمت انو إبن عمري بيحضني مره حضني لما كنت ابكي ومره عشان كنت فرجحانه بس فكلتا الحالتين كان العناق طويل ممكن حدا يفسرولي؟!

  11. حلمت انني احتضن صديقي المقرب و ابكي بشدة لانني مشتاقة اليه كثيرا و و شعرت بالحضن كأنه حقيقي

  12. انا صحيت على حلم وحش خير ان شاء الله : حلمت ان انا واخوي الاصغر مني بنساعد في نقل اثاث البيت لعمتي وبعد ما خلصنا ركبنا باص واتحرك الباص بس مش كثير واخوي كان نايم وفجئه بعد ما وقف الباص قعدت اصحي اخوي عشان ننزل من الباص لحد ما صحي وبعد ما صحي راح نازل جري من الباص قعد يجري على البيت وانا من خوفي عليه جريت وراه لما وصلت لقيته حاضن امي ويبكي بحرقه وبيقول موتي لي وسبتينا بدري فا انا بكيت بحرقه ورحت حاضنها لقيتها قامت من الموت فا هديت شوية وصحيت .
    ارجو انكم تساعدوني في تفسيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *