اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى اسم بيراميدز pyramides كلمة pyramids

معنى اسم بيراميدز pyramides كلمة pyramids

معنى كلمة بيراميدز pyramides في القاموس العربي من معاني الأسماء من خلال الصفحة العربية وكذلك التعرف على معنى اسم بيراميدز والذي إشتهر بشكل كبير خلال الأيام الماضية في الجمهورية المصرية والدول الأفريقية والعربية.

من خلال موضوعنا في معاني الأسماء سوف نتعرف سوياً حول اسم شائع في الوسط المصري والكثيرون يبحثون عن ماذا يعني الإسم بيراميدز والذي أصبح نادياً لكرة القدم واشتهر اسمه بشكل كبير.

كلمات بحثية ما معنى كلمة بيراميدز  معنى كلمة هرم بالانجليزي معنى كلمة sphinx  ما معنى pyramid اسماء الاهرامات الثلاثه نادي بيراميدز  مدرب بيراميدز الجديد تردد قناة بيراميدز.

معنى اسم بيراميد

معنى اسم بيراميدز pyramides كلمة pyramids

معنى اسم بيراميد في القاموس العربي : تعني الأهرام وهي المشهورة في الجمهورية المصرية من زمن الفراعنة المصريين القدامى.

يُعرف كذلك بـ”نادي الأهرام”، هو نادي كرة قدم مصري تأسس عام 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت قبل بيع حقوقه لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية – حينها – تركي آل الشيخ في العام 2018, ومقره ستاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة. يلعب النادي حالياً في الدوري المصري الممتاز وهو أعلى دوري في دوريات كرة القدم المصرية.

في الختام

هذه كان موضوع حول نادي بيراميدز وماذا يعني الإسم المشهور والذي تأسس 2008 ولمع أسمه في الأونة الأخيرة والذي يعني الأهرام.

X

التعليقات

  1. لقد أرسلت مقالا لي في ” أصل كلمة pyramide من زاوية لسانية – إتنولوجية في ضوء نظرية التضايف اللغوي” إلى مكتبة الأسكندرية …حيث بينت خطأ الباحث المصري الأستاذ السنهوتي الذي ربط بين نوع من الخبز المصري واسم piramyde الأمر الذي يخالف الحقيقة حيث بينت من خلال تحليل الكلمة الهيروغليفية الأصلية حقيقة معنى piramyde ونظرا لطول المقال أدعوكم للإطلاع عليه في الموقع الخاص بي في ” محراب الشعر بوابة فاس / / في نافذة ” مقالات نقدية ” ،وضمن إصداراتي بنفس الموقع ، في كتابي بعنوان : “أصول الحضارة الفرعونية ” ، كما يمكنكم نشر المقال ب موقعكم. واذكركم بأنني مستعد للمساهمة في الجواب على ما يطرح على موقعكم من أسئلة ذات اتصال بحضارات الهلال الخصيب ومصر القديمة والتثاقف في حوض البحر الأبيض المتوسط / تحياتي الحارة / برادة البشير فاس في : 08/10/2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *