اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى اسم وارف او وريف

X

اختلافات عديدة في الأسماء والمعاني والكثيرون قد يتعرفون على أسماء لم يسمعوها من قبل,ونتحدث اليوم حول اسم قد يكون غير شائع بشكل كبير لدينا وهو اسم وارف او اسم وريف وهو اسم من الطبيعة كما يقال وريف الأشجار, وخلال موضوعنا من الصفحة العربية من خلال قسم معاني الأسماء يمكنكم التعرف معنا على معنى كلمة وراف.

نأتي إلى معاني الكلمات وكذلك معاني الاسماء في المعجم العربي والتعريف العام المعاني من معاني الاسماء, وهنا نتعرف سوياً متابعينا الكرام على اسم وريف بالانجليزي, ما معنى اسم وريف وريوف.

معنى كلمة وارف

معنى اسم وارف او وريف
معنى اسم وارف او وريف

معنى كلمة وريف : جاء اسم وريف في اللغة العربية لتعني أنواع الأشجار الكبيرة والممتدة، ويعني ارف ظل الأشجار، وجاء ارف على وزن فاعل في اللغة العربية، وهو إحدى صيغ المبالغة، أما وريف فجاءت على وزن فعيل، وقد جاء اسم وريف.

في اللغة العربية يعني كل ما هو جميل، كما تم تعريفه أيضاً ليدل على كل ما هو ممتد وواسع، ويتم كتابة اسم وريف باللغة الانجليزية بهذا الشكل Wreef.

  • بَاتٌ وَارِفٌ : نَضِيرٌ وَشَدِيدُ الخُضْرَةِ
  • ظِلٌّ وَارِفٌ : ظِلٌّ مُمْتَدٌّ

تابع ايضاً: اسماء الاشهر الميلاديه

زخرفة اسم وريف

وريہفُہ – وريہفہ – وريٰفہٰ- وُرٍيفُ – و͠ري͠ف͠ – ۆ̷ر̷ي̷ف̷َ – ۈآړڤـ – ۆاژﭬ – وِاٌرُفّ – ۅٱږﭰ – ۆﺂ̲ږﻓ̲ – ﯚﺂ̣̥̐رَﻓ – وًّاَرَفَ.

اقراء ايضاً: معنى اسم كريمة

في الختام

كانت هذه بعض المعاني الشائعة من معاني الكلمات الشائعة والتي يبحث عنها الكثيرون في اللغة العربية وهنا تعرفنا من الصفحة العربية على معنى اسم وارف من المعاني العربية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى