التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دال الفضائية السعودية والتي انطلق البث الخاص بها يوم السبت الموافق 26 يناير 2019 في بث أول قناة, وقناة دال السعودية هي قناة تابعة لشبكة قنوات المجد الإسلامية وذلك لإطلاق همثون عبر القناة.

ويعتبر برنامج همثون، وهو أحد برامج الواقع التي تسند على معايير الذكاء والتركيز وصفاء الذهن وسرعة البديهة.

برنامج همثون

ينطلق برنامج همثون تحت شعار كل ثانية تفرق، حيث يتبارى المتنافسون في كسب الثواني التي تمنحهم المزيد من ساعات البقاء على حلبة المنافسة.

تبدأ العشرة أيام الأولى من برنامج همثون بدخول التصفيات لعدد 28 متسابقًا تحت شعار رصيف الانتظار يتأهل منهم 24 متسابقًا فقط للمرحلة التالية، حيث يخوضون التحدي على مدى 3 أشهر مليئة بالواقعية والمفاجئات.

تردد قناة دال على القمر الصناعي نايل سات التابع لـ قناة المجد برنامج همثون

وابتداء من الشهر الثاني سيودع برنامج همثون كل أسبوع متسابقًا.

مشاهدة قناة دال

يمكنكم مشاهدة متابعة برامج القناة عبر البث المباشر على الإنترنت من خلال الرابط الخاص بالقناة من خلال المتابعة اليومية من برامج قناة دال وبرنامج همثون.

تردد قناة دال

تبداء مراحل الهمثون عبر قناة دال الفضائية السعودية والتابعة لشبكة قنوات المجد الإسلامية الفضائية, وهناك مسابقات عبر بنرامج همثون يمكنكم الإطلاع عليه.

مشاهدة برنامج همثون

يمكنكم الان مشاهدة برامج وحلقات البرنامج من همثون من خلال الرابط التالي والمشاهدة عبر اليوتيوب, اليوم نضع لكم فيديو ورابط مشاهدة حلقة همثون 13 الثالث عشر عبر قناة دال الفضائية.

فترة العصر – اليوم الثاني عشر

في الختام

تسعى شبكة قنوات المجد الفضائية السعودية على نشر العلم والمعرفة بالطريقة الشرعية والإسلامية من خلال القنوات الخاصة بها عبر الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.