اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

استخدام سناب الشات بالصور snapchat

X

كيف استخدام سناب شات بالصور لمن يبحثون عن الطريقة الصحيحة للمستخدمين الجديد حول الطريقة الصحيحة في استخدام سناب الشات والتصوير وكذلك عرض المقاطع الفيديو ومشاهدتها واستخدام الكاميرا من خلال موضوعنا في الصفحة العربية يمكنكم التعرف على الطريقة في استخدام snapchat.

استخدام سناب شات اصبح بشكل كبير جداً واشتهر شهرة واسعة في وقت قياسي, ويعتبر سناب شات من التطبيقات الأكثر استخداماً يومياً فهو يعرض الفيديوهات بشكل يومي لأكبر النجوم في العالم والمستخدمين.

سوف نتعرف هنا حول طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين  كيفية استخدام سناب شات للتصوير شرح استخدام سناب شات  طريقة التسجيل في سناب شات اسرار سناب شات كيفية استخدام فلاتر سناب شات  شرح سناب شات 2018 كيف اتابع المشاهير في سناب شات.

استخدام سناب شات

سوف نعرض عليكم بعض الصور من صور الاستخدام للمبتدئين والذين لسى لم يتعرفوا على البرنامج والتطبيق من تطبيق سناب شات, يمكنكم متابعتنا والتعرف على طريقة استخدام السناب الشات معنا.

استخدام سناب الشات بالصور snapchat 1

إنّ بساطة النافذة الرئيسية في سناب شات هو أمر مستغرب؛ لأنّ هذه النافذة تحتوي على الكاميرا، وتطبيق سناب شات قائم بالأساس على ميّزات هذه الكاميرا. نلاحظ البساطة بتجاهل الأيقونات المختلفة التي من الممكن أن تخبرنا بما يحدث في النوافذ الأُخرى.

يوجد في أسفل النافذة دائرة بيضاء يمكن التقاط الصور بالضغط عليها، أمّا بالضغط المطوّل على ذات الدائرة فيسمح لنا بتسجيل الفيديو. يوجد في أعلى النافذة إلى اليمين أيقونات تسمح بتفعيل الوضع الليلي، أو تشغيل الفلاش، أو التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، كما يمكننا التدبيل بينهما كذلك بالضغط مرتين على الشاشة.

استخدام سناب شات

 

يتيح لنا الضغط على أي مكان في النافذة الرئيسية (عدا الدائرة البيضاء) استخدام ميّزة الفلاتر، هذه الفلاتر أشبه بأقنعة تُضاف إلى الوجه أو إلى الرأس، كفلتر باقة الأزهار الشهير. بعد أن تميّز الكاميرا وجهك تقوم بعرض مجموعة متنوّعة من الفلاتر الّتي يمكنك الاختيار منها.

استخدام السناب شات الملف الشخصي

استخدام سناب الشات بالصور snapchat 2

كيف استخدام السناب شات والتعرف على الملف الشخصي في السناب شات وكيف الدخول والتعرف على الملف الشخصي في السناب شات.

يوجد كذلك في نافذة الملف الشخصي أيقونة صفراء كبيرة تُدعى سناب كود (Snapcode)، وهي طريقة سريعة لإضافة الأصدقاء إلى حسابك في سناب شات، فيكفي أخذ لقطة شاشة لأي سناب كود لأحد الأصدقاء، ومن ثمّ النقر على خيار إضافة الأصدقاء عبر سناب كود واختيار الصورة الملتقطة، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإضافة الصديق. كما يمكن الأصدقاء عبر عدّة طُرق أُخرى، أولى هذه الطُرق بالبحث عن اسمه مباشرةً، أمّا الطريقة الأُخرى فهي إضافة الأصدقاء عندما يكونون بالقرب منك عبر ميّزة الأصدقاء القريبين.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى