استخدام سناب الشات بالصور snapchat

استخدام سناب شات

سوف نعرض عليكم بعض الصور من صور الاستخدام للمبتدئين والذين لسى لم يتعرفوا على البرنامج والتطبيق من تطبيق سناب شات, يمكنكم متابعتنا والتعرف على طريقة استخدام السناب الشات معنا.

إنّ بساطة النافذة الرئيسية في سناب شات هو أمر مستغرب؛ لأنّ هذه النافذة تحتوي على الكاميرا، وتطبيق سناب شات قائم بالأساس على ميّزات هذه الكاميرا. نلاحظ البساطة بتجاهل الأيقونات المختلفة التي من الممكن أن تخبرنا بما يحدث في النوافذ الأُخرى.

يوجد في أسفل النافذة دائرة بيضاء يمكن التقاط الصور بالضغط عليها، أمّا بالضغط المطوّل على ذات الدائرة فيسمح لنا بتسجيل الفيديو. يوجد في أعلى النافذة إلى اليمين أيقونات تسمح بتفعيل الوضع الليلي، أو تشغيل الفلاش، أو التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، كما يمكننا التدبيل بينهما كذلك بالضغط مرتين على الشاشة.

استخدام سناب شات

 

يتيح لنا الضغط على أي مكان في النافذة الرئيسية (عدا الدائرة البيضاء) استخدام ميّزة الفلاتر، هذه الفلاتر أشبه بأقنعة تُضاف إلى الوجه أو إلى الرأس، كفلتر باقة الأزهار الشهير. بعد أن تميّز الكاميرا وجهك تقوم بعرض مجموعة متنوّعة من الفلاتر الّتي يمكنك الاختيار منها.

استخدام السناب شات الملف الشخصي

كيف استخدام السناب شات والتعرف على الملف الشخصي في السناب شات وكيف الدخول والتعرف على الملف الشخصي في السناب شات.

يوجد كذلك في نافذة الملف الشخصي أيقونة صفراء كبيرة تُدعى سناب كود (Snapcode)، وهي طريقة سريعة لإضافة الأصدقاء إلى حسابك في سناب شات، فيكفي أخذ لقطة شاشة لأي سناب كود لأحد الأصدقاء، ومن ثمّ النقر على خيار إضافة الأصدقاء عبر سناب كود واختيار الصورة الملتقطة، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بإضافة الصديق. كما يمكن الأصدقاء عبر عدّة طُرق أُخرى، أولى هذه الطُرق بالبحث عن اسمه مباشرةً، أمّا الطريقة الأُخرى فهي إضافة الأصدقاء عندما يكونون بالقرب منك عبر ميّزة الأصدقاء القريبين.

 

شاهد ايضاً :   أرقام بنات 2019 , تلفونات بنات بلاك بيري بنات 2018 شناب شات بنات 2019

ضع هنا تعليق