معنى اسم ليا Lea اسماء بنات ٢٠١٩

معنى اسم ليا Lea من اسماء البنات ٢٠١٩ الجديدة والتي نقدم لكم متابعينا الكرام التعرف على الإسم الجميل والذي يحمل بعض المعاني الجميلة وكذلك بعض الصفات من صفاته الجميلة والتي يمكن لكل ام واب ان يتعرف على معنى وصفات وحكم اسم ليا.

اسم ليا هو من الأسماء الجديدة والحديثة في الشرق الأوسط ودول أفريقيا والخليج العربي, ويزداد الإسم إنتشاراً لا سيما بعد أن يتم التعرف على الإسم من خلال تسمية أبناء المشهورين النجوم المعروفين كما هو الحال مع تسمية ابنة الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وكذلك الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتسمية إبنتها بإسم ليا lea.

معنى اسم ليا بخور اهل الجنة معنى اسم لياء معنى اسم ليانا اسم بنتي ليا معنى اسم ليى صفات حامل اسم ليا معنى اسم ليال معنى ليا في القران.

معنى اسم ليا

معنى اسم ليا Lea اسماء بنات ٢٠١٩

معنى اسم ليا Lea : اسم ليا هو اسم مؤنث من أصل توراتي، معناه: الحزن والكآبة والمرهق والتعب الشديد، أمّا معنى اسم ليا في اللغة العربيّة فهو: شديدة الخصومة.

فالإسم يحمل بعض الصفات الغير حميدة وهي تعني بعدة معاني سيئة كماهو في الكأبة والحزن والتعب والإرهاق, ويحاول كل من الآباء والأمهات في وضع اسماء لأبنائهم من الإناث والذكور بأسماء تحمل معاني حسنة.

صفات اسم ليا

  • تتميّز بصفة الهدوء، وأنّها شخصية حالمة دائمًا ما تبحثُ عن كلّ ما هو جميل في الحياة.
  • إن أسوأ الجوانب الشخصيّة في الفتاة الحاملة اسم ليا دلالُها المفرط في بعض الأحيان.
  • تتميّز هذه الشخصية بطيبة القلب والحنان ورومنسيّتها ومشاعرها الفيّاضة، ويمكن ملاحظة ذلك أثناء تعاملها مع الشريك وأفراد عائلتها، وبشكلٍ خاصّ والديْها.
  • تتصف الفتاة الحاملة اسم ليا بصفة التسامح وحبّ الخير للجميع.
  • شخصيّة اجتماعية ومحبوبة من قِبل الجميع.
  • الفتاة الحاملة اسم ليا فتاة تحبّ الرسم والعزف على الموسيقى خاصّةً آلة البيانو.

حكم اسم ليا

اما حول اسم ليا فيرى البعض أن الاسم لا يناسب وذلك لما يحمله من معاني غير مناسبة وهي الحزن والتعب وغيرها من المعاني كما هو في معناه شديد الخصومة, ورغم ان لها صفات حميدة إلا أن البعض يحاول ان يتهرب من التسمية من تسمية البنات بهذا الإسم.

بينما يرى البعض بأنه لا حرج من التسمية  من تسمية اسم البنت وليس اسم الذكور بهذا الإسم حيث أن الإسم هو اسم مؤنث ولا يتماشى مع الأسماء الذكورية والرجولية, ويرى البعض بأن الاسم لا بأس به بما يحمله من صفات وليس من معاني.

وبهذا فإن الأم والأب والاخ والأخت مخيرون بالإسم فيمكن لهم التسمية او عدمها, ونحن هنا في الصفحة العربية نتمنى لهم ان يجدوا مايبحثون عنه من المعاني والأسماء, ويمكنهم البحث عن المعاني من خلال القسم ” معاني الأسماء” والتعرف على العديد من الأسماء والمعاني.

زخرفة اسم ليا بالانجليزي

łẹįä.

ĹỆỉắ.

ļểɪă.

Łεiд.

lЭiА.

łỂỈα.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   معنى كلمة طنطورة ومتى تم إكتشافها

.ł�Ỉα

Ľє¡À.

ĿếĮÂ.

łỄỈª. ℓɪα̶.

̲L̲I̲A̲. L̷I̷A̷.

ⓛⓘⓐ.

ɐıl.

[̲̅L̲̅].[̲̅I̲̅].[̲̅A̲̅].

. [ℓ][ɪ][α].

. ۰۪۫L۪۫۰۰۪۫I۪۫۰۰۪۫A۪۫۰

. ۰۪۫L۪۫۰۰۪۫I۪۫۰۰۪۫A۪۫۰

. Ļĩα.

ľ¡Á.

ĺıД.

lιª. ᴌĮª.

.ľIJд

łỈλ.

ᴌỉā.

ŀĺА

. ŁĮǻ.

Ŀїα.

ĽīÄ.

ľ¡Ă.

ļΪÁ.

.Ļї�

ĺĪª.

في الختام

كانت هذه نافذة خاصة بالتعريف حول صفات اسم ليا وكذلك معنى الاسم والحكم الشرعي مع بعض من الكلمات المزخرفة بالإسم باللغة الإنجليزية.

لايوجد تعليقات
  1. غير معروف يقول

    Visitor Rating: 3 Stars

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More