معنى كلمة شومي له باللهجة القطرية

كاتب الخبر : عبير محمد

معنى كلمة شومي له بالقطري وماذا تعني كلمة شومي له باللهجة القطرية في معاني الأسماء والكلمات في المعجم العربي والتعارف القبلي وكذلك التعارف بين البلدان والمناطق العربية,والتي تساءل الكثيرون حول الكلمة وحول معناها من معاني الكلمات عبر موقعنا الصفحة العربية https://www.pagearabic.com.

من متابعة المعاني العربية ومعرفة معاني الكلمات واللهجات العربية في الوطن العربي والخليج العربي, اليوم سوف نتحدث حول كلمة يتسائل عنها الكثيرون حول المعنى الصحيح للكلمة والتي تشتهر الكلمة في إحدى الدول الخليجية وهي دولة قطر “شومي له”, ومن خلال موضوعنا هنا سوف نتعرف متابعينا الكرام على معنى كلمة شومي له بالقطري.

معنى شومي له

معنى كلمة شومي له

معنى شومي له : هي كلمة عربية وتحديداً خليجية وتشتهر كلمة شومي له في دولة قطر والتي لها عدة معاني, حيث ان شومي له  تعني شومي له هي تواضعي او اخضعي وتطلق الكلمة للأخرين “للنساء” والفتيات, وقيل انها تعني للشيء الحسن والجميل والذي عرف قدره.

وإشتهرت الكلمة والبحث عن معنى كلمة شومي له بعد إطلاق اغنية شومي له للشاعر عايض بن غيده القحطاني والتي تطلق على الشيء الحسن والجميل.

في الختام

كانت هذه هي زاوية لإحدى المقالات الخاصة بالمعاني من معاني الأسماء والكلمات, ويمكن للجميع متابعة العديد من المعاني الأسماء والكلمات من خلال الدخول على القسم الخاص ” معاني الاسماء“.

شاهد ايضاً :   معنى صعب المحال كلمة محال

Ads by Google X

ضع هنا تعليق