التخطي إلى المحتوى

قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة ما هو أفضل قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة؟ اليوم نقدم لك أفضل قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة وكيف يمكنك تنفيذ قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة على نحو مثالي ومفعول أكيد؟ من الممكن أن يمنحك البشرة الجاف هيئةً خارجيةً مملاً ويجعلك تظهر أضخم سناً من عمرك. إن ترطيب الجلد ذو الطبيعة الجافة أمر هام بشكل كبير لتطوير نسيج الجلد. أقنعة الوجه التي يتم صنعها في البيت ستحسن من وضعية البشرة، والتي لا تعاون لا غير في امداد الجلد بالرطوبة ولكنها تقدم أيضًا امتيازات طبيعية دون التسبب في أي ضرر للجلد. لقد قمنا بتجميع أفضل 3 أقنعه لترطيب الوجه الجاف لإعانتك على الحصول بشرة ناعمة ومتوهجة وتفعم بالحيوية والنشاط.

قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة

1.قناع الموز بالعسل للبشرة المتوهجة.

2.قناع الوجه الزبادي بالفراولة.

3.قناع السبانخ للوجه.

1.قناع الموز بالعسل للبشرة المتوهجة.

  • تَستطيع دواء الجلد ذو الطبيعة الجافة بذلك الماسك حيث يُعد الموز والعسل سوياً عناصر سحرية معروفة بخصائصها المهدئة والمرطبة. وقد استخدم العسل منذ العصور للمحافظة على صحة البشرة.

عناصر قناع الموز بالعسل:

  • 2 ملعقة من الحجم الصغير من الموز المهروس.
  • 1 ملعقة من الحجم الصغير من العسل العضوي.

طريقة استعمال قناع الموز بالعسل

  • اخلط 2 ملعقة شاي من الموز المهروس مع ملعقة من الحجم الصغير من العسل ثم قم بوضع ذلك القناع على وجهك واتركه لفترة 15 – 20 دقيقة ثم اغسلها بالماء لنخفض الحرارة قم بتنشيف بشرتك وتنفيذ مرطب جيد.

أهم مزايا استخدام قناع الموز بالعسل للبشرة:

1.قناع الوجه ذلك يساعدك على الاستحواذ على بشرة ناعمة ونضرة وبشرة متوهجة.

2.يعمل الموز المهروس على إزاحة الندوب التي خلفها حب الشبان والبثور.

3.كما يمنع ظهور حب الشبان والبثور الحديثة خلال دواء الوضعية المتواجدة.

ما هي مزايا العسل للبشرة:

  • يعاون على تخفيض التجعدات: تَستطيع استعمال العسل كعلاج منزلي لتخفيض التجعدات بالأسلوب الآتية: قم بمزج العسل مع اللبن أو الحليب الرائب لتخفيف الخطوط الدقيقة والتجاعيد. ضع ذلك القناع على وجهك لفترة 15 دقيقة ثم قم بشطفه بالماء معتدل الحرارة.

يحارب العسل حب الشباب والبثور:

  • يتضمن العسل على مواصفات مضادة للجراثيم ومضاد للالتهابات تعاون في إزاحة الزيت الزائد من سطح البشرة وتعمل أيضاً على إزاحة انسداد المسام، والتي إن لم يتم مداواتها من الممكن أن تسبب ظهور متواصل لحب الشبان والبثور على البشرة.
  • لاستعمال العسل لمداواة حب الشباب والبثور قم بتنفيذ العسل الخام على الأنحاء المعرضة لحب الشبان و اتركه لفترة 15 – 20 دقيقة وثم قم بشطفه بالماء معتدل الحرارة.
  • يعمل العسل علي مقاتلة الشيخوخة: مضادات الأكسدة الطبيعية المتواجدة في العسل تعاون في إحكام القبضة على التجعدات والخطوط الدقيقة على الوجه ومقاتلة الشيخوخة. يعاون وضع العسل على وجهه على شكل قناع العسل إقليمي الصنع على مبالغة انصياع بشرتك، الأمر الذي يجعلها تظهر شابة ومتوهجة.

2. قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة بالزبادي بالفراولة

  • قناع الوجه بالفراولة يعاون على حماية وحفظ بشرة ناعمة وسلسة بشكل كبير، كما أنه دواء تجميل مثالي للأفراد الذين يتكبدون من جلد ذو طبيعة جافة ودسمة وحساسة. كونه غني بالمغذيات، تَستطيع أن تتوقع أن تقوم الفراولة بمعجزات لبشرتك. ويقال أيضاً أن قناع الوجه الفراولة هو بوتكس طبيعي لمداواة الخطوط الدقيقة أو التجعدات. ذلك القناع المثالي من الممكن أن يوفر لك بشرة متوهجة وشابة شاغرة من التجعدات.

عناصر قناع الوجه الزبادي بالفراولة:

  • 2 فراولة طازجة
  • 1 ملعقة من الحجم الصغير. من الزبادي غير المنهكة.

طريقة استعمال قناع الزبادي بالفراولة:

  • قم بتقطيع حبيتان من الفراولة الطازجة الي قطع ضئيلة ثم أضف اليها ملعقة من الحجم الصغير من الزبادي غير المنهكة ثم قم بهرسهما جيدا للحصول علي معجون أملس. ضع ذلك القناع على وجهك واتركه لفترة 15 – 20 دقيقة ثم اغسله باستعمال الماء لنخفض الحرارة قم عقب هذا بتنشيف بشرتك وتنفيذ مرطب جيد.

اهم مزايا استخدام قناع الزبادي بالفراولة للبشرة:

1.يعاون ذلك القناع على جعل بشرتك متوهجة ويجعلها ناعمة.

2.يقلل ذلك القناع من إشارات الصبغ على البشرة ويعاون على تخفيض حب الشباب.

3.الفراولة مع مضادات الأكسدة، والأدوية المضادة للالتهابات تعاون على إبطاء عملية الشيخوخة وتخفيض ظهور الخطوط الدقيقة.

4.يعاون ذلك القناع على دواء الحروق وتقديم أفضل شكل من أنواع الدفاع من الأشعة فوق البنفسجية.

امتيازات الفراولة المتنوعة للبشرة:

  • مكافحة الشيخوخة تتضمن الفراولة على حمض الإدلاجين المضاد للأكسدة، والذي يمنع إتلاف الكولاجين، حيث أن تدمير الكولاجين هو واحد من العوامل الأساسية لتكوين التجعدات. يتضمن حمض الإدلاجين على نفوذ ضوئي يعمل مقابل الأشعة فوق البنفسجية بواسطة إيقاف إصدار MMP، وهي إنزيمات تشارك في إعطاب الكولاجين وهكذا تمنع تشكيل التجعدات على البشرة، وتمنع ظهور الخطوط الدقيقة.
  • قل وداعا لحب الشبان. ان المواصفات الطبيعة الحمضية للفراولة تمكنها من إزاحة الزيت الزائد في الجلد التي تكون السبب في ظهور حب الشبان وتعمل أيضاً على حراسة الجلد فوق البنفسجية وهذا لأنها تتضمن على حمض الإدلاجين الشديد المضاد للأكسدة وهو نافع للغاية لأنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية المؤذية. اكتشف بحث أجراه باحثون في جامعة في كوريا أن الفئران التي تعرضت للأشعة فوق البنفسجية بعدما تم إعطاؤها معالجة حمض الإدلاجين أظهرت هبوط في تكوين التجعدات مضاهاة بالفئران التي لم تعط المعالجة قبل التعرض لها.
  •   لا مزيد من الجلد ذو الطبيعة الدهنية. الفراولة غنية بفيتامين ج، تلك الفاكهة يمكن استعمالها لصنع أقنعة الوجه الممتازة لمقاتلة الجلد ذو الطبيعة الدهنية، وايضا تغذية وتفعيل بشرتك. الفراولة حمضية بطبيعتها وذلك فعال لإزالة الزيوت الزائدة على البشرة.
  • تفتيح الجلد. عصير الفراولة فعال للغاية في دواء بثور وندبات حب الشبان. عصير الفراولة يتضمن على مستخلصات تفتيح الجلد إضافة إلى حمض الإدلاجين الذي يخفف من البقع الداكنة على البشرة. بيسر قم بتنفيذ العصير على البقع الداكنة على بشرتك باستعمال كرة قطنية وتركها لفترة خمس دقائق ثم قم بشطفها جيداً في أعقاب هذا.

3.قناع للجلد ذو الطبيعة الجافة بالسبانخ للوجه:

  • السبانخ هي واحد من العناصر الطبيعية التي يمكن استعمالها كبديل لمنتجات التجميل. فهي محملة بالفيتامينات الأكثر جدوى مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ وفيتامين ك إضافة إلى ذلك المواد المعدنية الحيوية، يلعب ذلك النوع من الخضار دوراً مهماً في الاعتناء بالبشرة وترطيب الجلد ذو الطبيعة الجافة. من الممكن أن يوفر لك قناع السبانخ للوجه بشرة متوهجة وناعمة وشابة شاغرة من التجعدات.

عناصر قناع السبانخ للوجه:

  • أوراق السبانخ الطازجة
  • لبن

أسلوب صنع واستخدام قناع الوجه السبانخ

  • غسل بعض أوراق السبانخ الطازجة وطحنها إلى معجون ناعم. أضف اليها ملعقة من الحجم الصغير من اللبن. ضع ذلك القناع على وجهك واتركه لفترة 15 – 20 دقيقة ثم قم بغسله بالماء لخفض الحرارة. وتنشيف بشرتك وتنفيذ مرطب جيد.

امتيازات قناع الوجه السبانخ:

  1. يعطيك ذلك القناع بشرة متوهجة ناعمة ومشرقة.
  2. يعمل ذلك القناع على دواء حب الشبان وإصلاح الجلد التالفة.
  3. يوفر ذلك القناع حراسة من أشعة الشمس ويحسن من هيئة خارجية الجلد، ويصحح الجلد غير المستوية.
  4. يعمل ذلك القناع على مكافحة التجعدات والخطوط الدقيقة.

طريقة صنع واستخدام قناع الوجه السبانخ:

  • غسل بعض أوراق السبانخ الطازجة وطحنها إلى معجون ناعم. أضف اليها ملعقة من الحجم الصغير من اللبن. ضع ذلك القناع على وجهك واتركه لفترة 15 – 20 دقيقة ثم قم بغسله بالماء لخفض الحرارة. وتنشيف بشرتك وتنفيذ مرطب جيد.

مزايا قناع الوجه السبانخ

  1. يعطيك ذلك القناع بشرة متوهجة ناعمة ومشرقة.
  2. يعمل ذلك القناع على دواء حب الشبان وإصلاح الجلد التالفة.
  3. يوفر ذلك القناع حراسة من أشعة الشمس ويحسن من هيئة خارجية الجلد، ويصحح الجلد غير المستوية.
  4. يعمل ذلك القناع على مكافحة التجعدات والخطوط الدقيقة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.