اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل حب العزيز من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

مسلسل حب العزيز من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

مسلسل رمضاني جديد كما تحدث الفنان اليمني نبيل الأنسي عبر احدى جلسات البث الخاصة به عبر حسابه الشخصي على الإنستقرام, وتطرق الفنان الكوميدي نبيل الأنسي بأن هناك عمل جديد يقومون بالعمل به وتم تسميته بإسم “حب العزيز“.

قال الفنان الكوميدي نبيل الانسي والمشهور بإسم زنبقة والذي عرف بالإسم ولمع صيته ونجوميته من خلال إحدى المسلسلات الرمضانية وهو مسلسل همي همك, والذي إشتهر الفنان نبيل الآنسي من خلال تمثيله دور زنبقة وكذلك اشتهر المسلسل بشكل عام إلى جانب الفنان اليمني فهد القرني.

وتم استقطاب إحدى تصريحات الفنان نبيل الأنسي حول المسلسل الجديد الذي يقوم بالتصوير والعمل عليه للانتهاء من العمل الجديد لموسم شهر رمضان المبارك 2019 عبر احدى القنوات اليمنية والتي لم يتم الحديث عنها بعد عدم التوقيع على العقد في شراء المسلسل.

مسلسل حب العزيز من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية 1

وكان نبيل الأنسي قد تحدث بأن المسلسل اليمني يحمل إسم حب العزيز كما قال في البث ولم يتم التأكد من قبلنا في الصفحة العربية على اسم المسلسل لا سيما أنه يعرف عن الفنان نبيل الأنسي بالدعابة بينه وبين مشاهديه ومحبيه.

مسلسل حب العزيز من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية 2

ويضم المسلسل الرمضاني الجديد من مسلسلات رمضان اليمنية كل من الفنان الكوميدي الكبير محمد قحطان ونبيل الأنسي وكذلك الفنانة اماني الذماري للمشاركة في البطولة.

كما سوف تشارك الطفلة جنى والتي اشتهرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وتحديداً عبر الإنستغرام من خلال مقاطعها في السناب شات مع عمها عبدالخالق.

وسوف نضع لكم المسلسل عبر روابط مشاهدة المسلسل ان شاء الله خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك للسنة 1440 هجرية.

مسلسلات قناة السعيدة في رمضان 2019 اسماء مسلسلات يمنيه مسلسلات يمنيه كوميديه مسلسلات يمنيه قديمه مسلسلات يمنيه جديده 2019, وكانت هناك بعض المسلسلات اليمنية عبر قناة حضرموت اليمنية وبعض القنوات التي سوف تسعى الى عرض بعض الاعمال الرمضانية كما هو الحال في قناة المهرة اليمنية الجديدة وقنوات اخرى.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *