أخبار العالم

القبض على القاتل وبحوزته الرشاش المستخدم بالجريمة في الرياض

القاتل وبحوزته الرشاش المستخدم بالجريمة

سبق – الرياض: ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض الشاب السعودي المتورط بإطلاق النار بشكل عشوائي على المارة بحي السلي أثناء ممارسته للتفحيط مستخدماً سيارة قام بسرقتها ما تسبب بمقتل أحد المواطنين تصادف وجوده في موقع الحادث.

تفاصيل الحادثة بدأت عندما تلقى مركز شرطة العزيزية تقريراً من دوريات الأمن يفيد بوجود مجموعة من السيارات يمارس قائدوها التفحيط بحي السلي، ثم حدث إطلاق نار أدى لإصابة أحد المواطنين تصادف وجوده بموقع الحادث بعيار ناري نافذ في مقدمة الرأس، وتم إسعافه بأحد المستشفيات الحكومية القريبة، وفي وقت لاحق تبلغ المركز عن وفاته متأثراً بإصابته.
ونظراً لأهمية الحادث وما اكتنفه من غموض فقد عمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي بتشكيل فريق عمل بحث وتحر على درجة عالية من الكفاءة والخبرة لكشف ظروفه وملابساته وإماطة اللثام عن هوية مرتكبه والقبض عليه بأسرع وقت.
وعلى الرغم من عدم وجود أي معلومات يمكن الاستدلال بها على هوية الجاني إلا أنه -وبفضل من الله- ثم بإصرار وعزيمة الفريق المكلف، ووفقاً لما اتخذه من إجراءات بحثية وتحريات تكللت الجهود بتضييق دائرة الاشتباه وحصرها في أحد الأشخاص أشارت أصابع الاتهام إلى وقوفه خلف تلك الحادثة لتوفر الأدلة والقرائن.
وتم رصد جميع تحركاته ومتابعته حتى ألقي القبض عليه واتضح أنه شاب سعودي في العقد الثاني من العمر وضبط بحوزته السلاح الرشاش الذي أطلق النار منه.
وبسماع أقواله أقر بأنه في اليوم الذي وقعت فيه الحادثة قام بسرقة سيارة نوع هايلكس م2008 من حي العزيزية -تبين وجود بلاغ عن سرقتها لدى مركز شرطة العزيزية- واتجه بها لحي السلي شرق الرياض وقام بممارسة التفحيط عليها بموقع الحادث وأطلق النار من سلاح رشاش بشكل عشوائي.
تم إيقاف الجاني رهن استكمال إجراءات التحقيق وستتم إحالته للقضاء لينال جزاءه الرادع.
[Total: 0    Average: 0/5]

القبض على القاتل وبحوزته الرشاش المستخدم بالجريمة في الرياض

LSG-alraih

ابو مرام احب تقنية محركات البحث هاوي ولست محترف فيها اعمل في مجلة الصفحة كمحرر ومسئول محتوى  وسيو من ارض اليمن السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

مقالات ذات صلة