اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
السياحة

رحلات شم النسيم 2024 من حفلات شم النسيم

X

رحلات شم النسيم 2024 من حفلات شم النسيم للسنة الميلادية الجديدة حيث يستعد الكثيرون من الأسر في السفر إلى المنطق الساحلية والدول العربية والإسلامية والغربية في مناسبة الاحتفالية بمناسبة شم النسيم.

يحتفل الكثيرون بمناسبة شم النسيم وخلال الدول العربية كما هو في كل من مصر ولبنان وبعض البلدان الأخرى يحتفل العديد من الأسر بمناسبة شم النسيم, وهناك الكثيرون من الأسر تسافر الى البلدان الأخرى لقاء أيام ممتعة مع الأهل والأصدقاء والأحباب للإحتفال بهذه المناسبة.

رحلة الى لبنان شم النسيم 18 رحلات الصيف رحلات سياحية من مصر رحلات الكنائس للخارج رحلات 2024 رحلات صيف 2024 رحلات مجانية 2024 عروض رحلات اوروبا من مصر 2024.

كما تكثر خلال تلك الأيام العادية بمناسبة شم النسيم ببعض من رسائل شم النسيم وبعض الصور والاكل والشرب, ومن الاكل هو أكل الفسيخ والرنجة والتي تكون أسعارها باهظة الثمن خلال موسم شم النسيم.

رحلات شم النسيم 2019 من حفلات شم النسيم
شم النسيم

رحلات شم النسيم

عيد شم النسيم هو عيد فرعونى قديم يحتفل به المصريين منذ أكثر من 4700 عام و سمى بهذا الاِسم نظرا لكلمة شمو وهى كلمة هيروغليفية , اِحتفل القدماء المصريين بهذا العيد فى فصل الربيع تحديدا نظرا لاِنهم أعتبروا الربيع رمز للحياة حيث تتفتح الزهور و ينبت الزرع , ومن عادات القدماء المصريين أثناء الاِحتفال بهذا العيد هى أكل الفسيخ و الرنجة وتلوين البيض , واستمر الاِحتفال بهذا اليوم إلى يومنا هذا حيث أصبح عطلة رسمية يحتفل فيها المصريون ويخرجون إلى المتنزهات و الحدائق لتلوين البيض وأكل الأسماك المملحة خاصة ( الفسيخ و الرنجة ) , و يتميز هذا العيد بأنه أقدم عيد شعبى فى العالم​​​​​.

 

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى