اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسماء ومعاني

معنى كلمة رياكشن Reaction

X

معنى كلمة رياكشن والتعرف على معنى الكلمة باللغة الإنجليزية وماذا تعني كلمة الرياكشن في المعجم العربي لكل من يبحث عن معنى كلمة Reaction والتي تعني في المعجم هي ردة الفعل سواء ردة فعل غاضب او ردة فعل ايجابي او سلبي كما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا هنا في موقعكم الصفحة العربية.

من الكلمات التي لا يعرفها العديد من الناس لمستعمين كلمة رياكشن Reaction, وماهي هذه الكلمة ولماذا يتم اطلاقها وماذا تعني, هذه التساؤلات سوف نعرفها فتابعونا.

رياكشن بالانجليزي  رياكشن مصري رياكشن انمي  رياكشن حب رياكشن مستحي رياكشن كوري  رياكشن فرحان.

معنى كلمة رياكشن Reaction
معنى رياكشن

معنى كلمة رياكشن

معنى رياكشن Reaction : وهي ردة الفعل أي رد الفعل نتيجة تصرف ما صدر عن شخص امامك او قول ما, ويطلق الكلمة على ردة الفعل و رياكشن هي ردة الفعل.

ارتكاس؛ مفعول [تقنية] Reaction رد [سياسية] Reaction رد الفعل [سياحة] Reaction استجابة [طبية] reaction تَفاعُلُ براستس – كُوسْتنَر [طبية] P – K reaction اختبار رد الفعل [تقنية] Reaction test الفاصل الزمني لرد الفعل [تقنية] Reaction time رد الفعل [تقنية] reaction .

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى