اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم المرءه

صور يوم المرأة العالمي 2023 كلمات خواطر 2024

X

يوم المرأة العالمي Women’s Day او مايعرف اليوم العالمي للمرأة والذي يتم الإحتفال بيوم المرأة العالمي كل عام من شهر مارس / اذار, وخلال هذا العام 2022 يحتفل العالم بمناسبة يوم المرأة العالمي يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2022, وتحتفل ايضاً شركة قوقل بمناسبة يوم المرأة العالمي بوضع شعار خاص بالمرأة العالمي في صفحتها الخاصة بالبحث.

كلمات عن يوم المرأة العالمي خواطر عن يوم المرأة العالمي يوم المرأة العالمي شعر تهنئة بمناسبة عيد المرأة شعار يوم المرأة العالمي 2021 موضوع عن يوم المرأة العالمي تاريخ يوم المرأة العالمي بعض الصور لليوم العالمي للمرأة.

العديد من الشعراء والرسامين والمصميين يتبادلون بعض الأعمال الخاصة بهذا اليوم السنوي, ونحن هنا في الصفحة العربية نضع لكم بعض من الصور للمرأة العالمية من تصاميم كتابية بسيطة للجميع.

صور اليوم العالمي للمرأة

اليوم العالمي للمرأة 8 مارس/اذار 2022 : تحتفل الدول العربية والدول الأجنبية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة اليوم الجمعة, ويمكنكم نسخ وحفظ هذه الباقة من الصور من صور يوم المرأة العالمي للمرأة. https://arabpage.net/102827/womens-day/

صور اليوم العالمي للمرأة Women'S Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women’s Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women'S Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women’s Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women'S Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women’s Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women'S Day
صور اليوم العالمي للمرأة Women’s Day
صور يوم المرأة العالمي
صور يوم المرأة العالمي

اليوم الدولي للمرأة أو اليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس / آذار من كل عام، ويقام للدلالة على الاحترام العام، وتقدير وحب المرأة لإنجازاتها الاقتصادية، والسياسية والاجتماعية. وفي بعض الدول كالصين وروسيا وكوبا تحصل النساء على إجازة في هذا اليوم.

كلمات يوم المرأة العالمي Women’s Day


بعيد المرأة يذوب القلب
ويزداد الشوق والأشواق
جاءتنا هدية من الــرب
وحياتنا زادتـــها رواق
…………
المرأة هي نصف الكون
نذرت عمـــرها للعطاء
كي تزرع البسمة هون
ذاقت مـــــرارة الشقاء
………..
المــرأة محبة بقلب كبير
وحياتـــها حب وإيمان
ملاك بلا جــوانح بتطير
بداخلها دافــي الوجدان
…………..
المرأة هـي رأس المال
ولأولادها صحة وسعادة
زرعت بمحبتهم آمــال
يكونـوا شرف الريادة
…………..
المــرأة أفضل صديقة
لكل مخلــــوق بهــالكون
وتبقــــــى محبتها رقيقة
وبتلونــها بألف لــــــون
…………
بعيد المـرأة بنوفــي نذور
للراهبة والإنسانة القديسة
مهـــما العــمر علينا يدور
للأسرة هي عمدة ورئيسة
……..
المــــــرأة مدرسة الحياة
بأفكــــارها تنفح الطيب
بطــهرها كنيسة وصلاة
وللرجل صديقة وحبيب
………..
بعيد المــرأة يزداد الحب
بيـــــوم الثامن من أذار
بترجى العالـم والــــــرب
يزيدوا المناسبة تذكــار

خواطر بمناسبة يوم المرأة العالمي

موعد يوم المرأة العالمي

اما بخصوص موعد الإحتفالية بمناسبة يوم المرأة العالمي او اليوم العالمي للمرأة فهو كل عام من شهر مارس , ويتم الإحتفال في الدول العربية يوم 8 من شهر مارس من كل عام, ويصادف هذا العام يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019 والذي يوافقه هجرية 1 رجب 1441.

والمرأة هي احدى الكيانات في المجتمع العربي والعالمي ولا تقل عن الرجل بعطائها وعملها في الحياة اليومية سواء الحياة العلمية والعلمية وغيرها, فهي السند والركن من اركان الحياة.

في الختام

نتمنى لكل إمرأة لكل ام ولكل اخت ولكل بنت يوم سعيد, وهذا الإحتفال ليس إحتفال يوم فقط وإنما الإحتفال بكي كي يوم وكل شهر وكل عام فأنتي شريكة الرجل في كل الأعمال وفي الحياة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى