التخطي إلى المحتوى

كلمات اغنية القمر للفنان المصري محمد رمضان في كليب جديد له ويأتي ذلك الكليب بعد عدة كليبات قام بتقديمها لجمهورة الكبير في الوطن العربي والغربي, وكان محمد رمضان قد نشر خلال الساعات الأولى من اليوم السبت 9 مارس 2019 بعض الصور والفيديو له في كواليس كليبة الجديد بعنوان القمر.

من جديد الفنان محمد رمضان يتحدى الجميع في احدى كليباته الجديدة بعنوان القمر , وتدور الكلمات حول قيام محمد رمضان بالتصوير بحركاته الرياضية وكلماته الموجة لكل منتقدية في الوسط الفني وخارج الوسط الفني.

ويتجهز الفنان محمد رمضان في إقامة حفلة خلال الأيام المقبلة وعبر عنها بأنها حفلة كبيرة وهناك مفاجأت خلال الحفلة سوف تسر جميع الحضور ومحبيه كما وعدهم من خلال عدة منشورات له عبر حسابة في الإنستقرام.

موضوع مميز :   كلمات اغنية كل مافي الامر رابح صقر

كلمات اغنية القمر

كلمات اغنية القمر محمد رمضان

ونحن في الصفحة العربية ومن خلال متابعات افضل واقوى الأغاني في الوسط العربي سوف نضع لكم الكلمات من خلال كلمات الأغاني عبر موقعنا وذلك بعدانزال الكليب ووضع لكم معلومات وكلمات الأغنية.

هذا ويأتي الكيب بعد اغنية فيرس والذي تحدث عنها ايضاً قبل اسابيع وتغنى بها ونشر بعض اللقطات له وكذلك بعض لقطات معجبية في الوسط العربي والوسط الأجنبي في ترويج للكليب.


كلمات اغنية القمر محمد رمضان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.