تطبيق مرسول Application marsoul للتوصيل شرح تحميل

Application marsoul

تطبيق مرسول Application marsoul في المملكة العربية السعودية من التطبيقات الرائجة في المملكة والذي يستخدمها العديد من السعوديين وكذلك من الوافدين العرب, وهو تطبيق توصيل طلبات سهل الاستخدام ويمكن تحميلة عبر الهاتف المحمول.

تطبيق مرسول من التطبيقات الخاصة بالتوصيل بطريقة سهلة وسريعة وتلبي جميع الشرائح والطلبات في المملكة العربية السعودية, وهو من التطبيقات الذي يفيد المستخدم سواء كان طالب الخدمة او مندوب مرسول في عملية كسب المال من خلال العمل الإضافة من خلال توصيل الطلبات عبر مرسول.

تطبيق مرسول كمندوب  كيف اعمل في مرسول تطبيق مرسول كم ياخذ  تسجيل في مرسول كمندوب رقم مرسول الموحد مشاكل مرسول  رابط التسجيل في مرسول كابتن مرسول.

موضوع مميز :   شرح تطبيق أبشر الجديد Absher
اقراء ايضاً

شرح تطبيق أبشر الجديد Absher

مميزات تطبيق مرسول

Application marsoul
Application marsoul

مايميزنا في مرسول هو مراعاة متطلبات المناديب عن طريق تقديم الآتي:

  • دعم الأماكن والمتاجر في منطقتك
  • إصدار الفواتير للعميل
  • اختيار الطلبات القريبة من موقعك
  • مشاركة موقع العميل
موضوع مميز :   شرح تطبيق أبشر الجديد Absher

تحميل تطبيق مرسول الأندرويد

بخصوص تحميل تطبيق مرسول على اجهزة الأندرويد فهناك نسخة تجريبية للبرنامج من خلال منصة الأندرويد ولمن يستخدم هواتف السامسونج, وقالت الشركة المصنعة وصاحبة تطبيق مرسول بأن التطبيق مازال تجريبي على منصة الأندرويد وقد يتم مصادفة بعض المشاكل.

ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : تحميل من متجر أبل تحميل من متجر بلاي

 

مرسول يمكنك من الوصول لقاعدة كبيرة من المستخدمين في منطقتك، ويسهل لك التعامل معهم من خلال قنوات متعددة المحادثة المباشرة، وإصدار الفواتير، والخدمات الأخرى.

الربح من تطبيق مرسول

يمكن الربح من تطبيق مرسول وذلك من خلال التسجيل كا مندوب خاص بالتطبيق وإستقبال الطلبات وتوصيل عدة طلبات قد تتعدى 15 الى 20 طلب في اليوم, وهو ماسوف يوفر لك دخل محترم إلى جانب عملك في حال كانت الطلبات على اتجاه واحد, او الاكتفاء بطلبات معينة خارج زمن العمل الخاص بك لزيادة الدخل الخاص بك.

موضوع مميز :   شرح تطبيق أبشر الجديد Absher

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More