اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

Instagram تسجيل : سبب تعطل الفيس بوك وانستقرام وهل هو اختراق ام عطل

X

Instagram تسجيل : سبب تعطل الفيس بوك وانستقرام وهل هو اختراق ام عطل والذي تفاجاء الكثيرون من المستخدمين لتلك المنصات الإجتماعية الكبيرة خلال الساعات الأولى من مساء اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.

تفاجأ العديد من المستخدمين في الدول العربية والدول الأجنبية من تعطل بعض المميزات والخيارات في كل من موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وكذلك عطل مفاجئ لبعض خدمات الانستقرام بشكل غير واضح.

ويتخوف الكثيرون من وجود إختراق حساباتهم وصفحاتهم, وهذا ما جعلهم يقومون بتغيير الأرقام السرية خشية من أن تكون صفحاتهم قد تعرضت للقرصنة والإختراق من قبل مجهولين وذلك بعد تعثر عليهم استخدام التعليقات او نشر بعض المنشورات واضافة الصور في الفيس بوك والفيديوهات.

Instagram تسجيل : سبب تعطل الفيس بوك وانستقرام وهل هو اختراق ام عطل

وبعد إنتشار المشكلة بشكل كبير نشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اخبار تحدثت عن اختراق او محاولة اختراق سيرفرات الفيس بوك والانستقرام, وهو ماتم نفيه من قبل إدارة الفيس بوك حول قيام الشركة بتطويرات وإصلاحات وهو السبب في تعطل بعض الخدمات الخاصة بالفيس بوك.


وخلال الساعات القادمة سوف يتم حل المشكلة كما وعدت بذلك شركة الفيس بوك وكذلك الإنستقرام, وهو ما يتم حالياً عمل صيانة شاملة الشبكات الإجتماعية الفيس بوك والانستقرام من قبل الشركة لسد بعض الثغرات وإصلاح بعض المشاكل التي تم ظهورها ومواجهتها اليوم.

وهذا ما اعلنته شركة الفيس بوك بأن هناك خلال الساعات القادمة سوف يتم اصلاح المشكلة لا سيما مستخدمي التطبيقات وليس احهزة الكمبيوتر المكتبي او المحمول.

إقراء ايضاً : شرح التسجيل في الإنستقرام

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى