اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد نتيجة النقل الخارجي 1440 عن طريق نظام نور

موعد نتيجة النقل الخارجي 1440 عن طريق نظام نور

نتيجة النقل الخارجي 1440 في المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق موقع نظام نور الإلكتروني في التعرف على نتائج النقل الخارجي 2019 من قبل وزارة التعليم السعودي.

يتطلع الكثيرون خلال الأيام والساعات القادمة في التعرف على نتائج النقل الخارجي 1440 في المملكة العربية السعودية وذلك بعد إعلان وزارة التعليم عن موعد ظهور نتائج النقل الخارجي خلال شهر مارس / شهر رجب 1440.

موعد نتيجة النقل الخارجي 1440 عن طريق نظام نور

يذكر أن وزارة التعليم حددت موعد إعلان حركة النقل الخارجي يوم 7 رجب الموافق الخميس المقبل، كما سيتم استقبال الاعتراضات على الحركة لمدة 10 أيام، وسيتم اعتماد الحركة وتبليغ نتائجها لإدارات التعليم في 27 رجب، فيما سيتم فتح النظام لإدخال رغبات المنقولين خارجيًّا خلال الفترة من 2 إلى 6 شعبان.

وتمنى المعلمون والمعلمات أن يكون الخميس المقبل موعد إعلان حركة النقل الخارجي هو يوم السعد بالنسبة لهم ويحقق رغباتهم في النقل، خاصةً وأن هذا الأمر أنهكهم نفسيًّا وجسديًّا وماديًّا، ويريدون أن ينالوا الاستقرار في حياتهم المقبلة وتعويض سنوات الانتظار.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *