مميزات وعيوب برج الميزان

مميزات وعيوب برج الميزان نجد العديد من الصحف والمجلات العربية وأيضا الغربية، تهتم بالأبراج الفلكية فنجد العديد من العناوين المتنوعة التي تتكلم عن الأبراج بشكل عام، مثل عناوين حظك اليوم أو برجك اليوم وتعتبر هذه العناوين مغرية لبعض القراء ولمشاهدي هذه المجلات والصحف، وتتكلم

عن هذه الأبراج أنها  تقدر إن تخبرك بحظك اليوم ما ستراه في يومك، وتعتبر كل هذه الأمور اجتهاد من بعض الكتاب لمعرفة المستقبل بالنسبة للأبراج، بعض الأشخاص تأخذ هذا الكلام بمحمل الجدية ولكن الأغلبية من القراء تقرأه لمجرد التسلية والعلم بالشئ ليس اكتر، والبعض لا يستطيعون أن يبدأوا يومهم بدون معرفة حظك اليوم وهذا النوع من الأشخاص يصدق ما يقراه، ومن هنا سنتكلم عن الابراج مثل برج الميزان بالنسبة للمرأة والرجل أيضا ومعرفة عيوب ومميزات هذا البرج.

عيوب برج الميزان بالنسبة للمرأة

اقراء ايضاً
  • ينتمي برج الميزان إلي مواليد شهر 9 وأطلق عليه برج هوائي ومن المعروف إن اى برج من الأبراج الفلكية له عيوب ومميزات ونتكلم ألان عن العيوب بالنسبة للمرأة، بالنسبة للعيوب هذا البرج للمرأة  فهي دائما لا تتعلم من أخطائها فكثيرا ما تقع في الخطأ عدت مرات ولا تتعلم، لا تسامح على الإطلاق فهي تفتكر الإساءة ولا تنساه ولا تقبل الاعتذار، ولا ترحم من اخطأ في حقها ولا تصفو إلى احد حتى تأخذ حقها منه.
  • عنيد جدا وتكره بسرعة من يتعرض لها أو يؤذيها أو من يحاول إن يجرحها، فهي كتومة جدا، لا يمكن إن تعرف ما تفكره أو ما تنوى إن تفعله، دائما ما تحس أنها مظلومة لا تنال التقدير والامتنان لما تفعله من اجل الآخرين وهذا يجعلها دائما تحس بالاستياء، لديها صفة التردد في كل قراراتها التي تواجها وهذا يجعلها دائما متأخرة في اى قرار يخص حياتها وهذا يجعلها تحس بالفشل، ليس لديها أصدقاء كثيرين.
  • وإذا أخطا صديق لها في حقها تقطع علاقتها، بيه ولا تحاول العتاب أو تعطى فرصة أخري بل هي لا تحب أحد إن يخطئ في حقها، عندها حب السيطرة إذا أرادت إن تتكلم تحب إن يسمعها كل من حولها دون إن يقاطعها ولا تحب إن تسمع حدا فهي تحس دائما أنها على حق ورأيها هو الأصح، ومن العيوب الغير مستحبة في امرأة برج الميزان الغرور وحب التملك ولا تحب المواجهات مع أحد.

مميزات إمرأة برج الميزان

  • إذا كانت المرأة في برج الميزان لها بعض العيوب والتي ذكرناه فهي لها مميزات كثيرة سنعرفها الآن، بالنسبة لبعض المميزات لمرأة الميزان، فهي امرأة تتحمل المسئولية بشكل كامل يعتمد عليها فهي امرأة ناجحة في العمل وفي المنزل أيضا، وتشارك الرجل المسئوليات عامة، يعتمد عليها في العديد من القرارات المصيرية، تتميز بالأنوثة الكاملة وفي نفس الوقت تتميز بالقوة والصلابة، وتعرف كيفية التعامل مع الرجل.
  •  امرأة تهتم بنفسها لأبعد الحدود تهتم بالأناقة و باللبس والمظهر العام، تعاملها من أغلب الأشخاص بطريقة دبلوماسية،تمتلك من الذكاء و الحكمة والعقلانية يجعلها تحلل الأمور بشكل متميز، ملفت للنظر بشكل كبير بسبب شخصيتها الرائعة والمميزة،تحب الكلام والنقاش الجاد في الأمور العملية شخصية جادة لأبعد الحدود فهي لا تمتلك من العاطفة إلا قليلا، ومن أجمل المميزات التي تمتلكها امرأة الميزان.
  • أنها تحب الرياضة وتمارس الرياضة بشكل منتظم، إما عن الحب فهي تحب البيت والزواج وتعشق الاستقرار وتحب إن تقضي وقت ممتع مع شريك حياتها، تنسجم بسرعة مع من تحب ومع من يفهم شخصيتها واحتياجها للرومانسية، لمخلصة وحبيبة لمن يحبها ويقدرها.
  • تفضل الزواج بمن تحب من باب المثالية والكمال في العلاقة إذا أحبت تحب بصدق جدا لا تحب الخداع أو الخيانة تحتاج دائما إلي  من يهتم بيه وتسعى إلي الحب المثالي ذكية جدا قادرة على جعل شريك حياتها إن يعشقها ويحبها جدا فهي امرأة تستأهل إن تنحب لأنها امرأة مميزهجدا في الحب.
  • وقادرة على مشاركة زوجها في حل مشاكله في العمل والأخذ برأيها في بعض الأمور التي تخص حيات زوجها فهي تحب المشاركة في حياته.

مميزات رجل برج الميزان

  • تكلمنا عن المميزات والعيوب للمرأة في برج الميزان، وقدرنا نتعرف على بعض الجوانب لشخصية المرأة وبعض الصفات التي تمتلكها، والآن نتكلم عن مميزات وعيوب رجل برج الميزان ،ونتكلم عن المميزات الآن يعتبر الرجل في برج الميزان رومانسي جدا.
  • فهو يهتم بالحب والرومانسية ويقع في الحب بسهوله وصادق جدا في مشاعره مع الأخريين يعتبر رجل مناسب في إقامة علاقة حب، ويحافظ على مشاعر من يحب، يحب إن يعمل في بيئة مختلطة من الأشخاص وهذا يجعله اجتماعي جدا ويحب تكوين الصداقات، وعنده ميزة جميلة جدا انه من الممكن إن يتوصل مع الأشخاص بكل حب وود.
  •  إنسان يتسم بالطيبة ولا يحب الكذب ، يتسم بالرشاقة فهو يحب ممارسة الرياضة والحفاظ عليها، حسن المظهر ومرتب في لبسه و يعشق العطور، جل سياسي يتسم بالذكاء في بعض الأمور وليس كلها ،محبوب جدا من المحيطين بيه ولا يكره أحد.
  • يحب إن يقيم علاقات طيبة بينهم وبين أصدقائه في العمل، متفائل جدا وبسيط يحب المرح والسعادة يحب الرقص والغناء، لا ينسى الإساءة لكنه لا يكره احد ويعرف الحقد، يقال عنه انه يحب العدل والحق واقعي جدا  لا يحب الخيال ولا يقتنع بيه.

عيوب رجل برج الميزان

  • تكلمنا عن المميزات التي يمتلكها رجل برج الميزان ونتكلم عن بعض العيوب التي نراه في أيضا، رجل الميزان مجامل جدا وهذا ما يسمى بالنفاق، فهو يحب إن المدح بلا حدود، متقلب المزاج جدا عصبي نوعا ما، ليس لديها الجرأة على اتخاذ اى قرار لوحده  فهو متردد جدا حتى في القرارات المصيرية، متغير دائما من الممكن إن يغير رأيه في لحظات، من الممكن إن نقول عنه انه كسول يؤجل أعماله دائما.
  • لا يستطيع أن يتحمل اى مسئوليه يحب إن يعيش حرا لا يحب القيود، يعشق الحرية لا يحب السفر غالبا.

كيفية جذب رجل الميزان للمرأة

  • بما إن شخصية رجل الميزان تعتبر واضحة ألان، العيوب والمميزات التي ذكرناه من الممكن أي امرأة إن تجد رجل الميزان إليها ببعض الخطوات البسيطة، رجل الميزان يحب المرأة الاجتماعية التي تتكلم بطلاقة  ويحب أيضا المرأة التي تمتلك من الأنوثة القدر الكافي.
  • يحب المرأة التي تهتم بمظهرها لذلك يجب عليك إن تهتمي بمظهرك وأناقتك أمامه فهو يحب الجمال والشياكة في المرأة، ومن الأشياء التي تجذب الرجل إلي المرأة الصدق كوني دائما صادقة معه فهو يكره الكذب، أعطية المساحة لكي يتكلم ويعبر على ما بداخلة فهو يحب من يسمعه دون مقاطعة.
  • امدحيه دائما واحرصي على مجاملته في كل وقت فهو يحب المدح بشكل كبير، الاهتمام يجب رجل الميزان من يهتم لأمره دائما لذلك اجعلي كل تركيزك على الاهتمام بيه، ولكل شئ يخصه فهو يعشق من يهتم بيه ويعاملها بلطف.

ومن هنا أتمني إن أكون وضحت بعض العيوب والمميزات للمرأة والرجل برج الميزان  وبعض الصفات في العمل والحب.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More