اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب وفاة دانة العليان وغياب الفن في جنازة العليان

سبب وفاة دانة العليان وغياب الفن في جنازة العليان

وفاة دانة العليان بعد انتشار الشائعات في شهر فبراير من الشهر الماضي من العام 2019, حيث تم نشر خبر وفاة مغنية الراب الكويتية دانة طارقة العليان بدون ان يتم تأكيد الأخبار من قبل الوسط الفني وكذلك عائلة الراحلة دانة العليان.

بعد شهر من الصمت تتحدث والدة دانة اطارق العليان “ام عبدالله” حول صحة الأخبار التي تم تداولها من قبل عن وفاة إبنتها الوحيدة دانة العليان, وقالت ام عبدالله وهي والدة المغنية دانة العليان بأن إبنتها قد توفت فعلاً في الشهر الماضي من شهر فبراير.

حادث سير وفاة دانة

صور دانة طارق العليان
صور دانة طارق العليان

وأشارت والدة دانة طارق بأن إبنتها قد توفت في 11 فبراير وذلك بعد قيامها بالذهاب عن طريق سياراتها إلى أحد المخرجين للتوقيع على عمل جديد لها وهو مسلسل كان من المفترض ان يتم تسجيل المسلسل ومشاركة إبنتها في ذلك المسلسل.

ولكن كان قدر الله اقرب لها حيث تعرضت لحادث مؤلم كان سبب وفاتها على الفور, وقالت ام عبدالله بأنها لم تعلم بالحادث سوى بعد ساعتين من الحادث وكانت إبنتها قد توفت على الفور بسبب الحادث التي تعرضت له.

وحول السؤال عن سبب عدم انتشار خبر التأكيد عن خبر وفاة دانة طارق العليان قالت والدتها بأن السبب هو عدم إنخراط العائلة بالوسط الفني بشكل كبير لذلك لم يتم التأكد من الأخبار التي تم تداولها والتي بدأت عن طريق نشر الشائعات فقط.

جنازة دانة العليان

اما حول جنازة الراحلة دانة العليان فلم يكن هناك حضور فني في تشييع جثمانها, وكما تحدثنا بان السبب حول عدم الحضور هو عدم الإنخراط في الوسط الفني ولم يكن احد يعلم بالحادث سوى من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ولم يتم التعرف على الحقيقة.

والوحيدة التي حضرت الجنازة كانت إحدى الفنانات وهي تعتبر المقربة من دانة العليان وهي الوحيدة التي حضرت الجنازة والعزاء في وفاة العليان.

حساب دانة طارق العليان

وبخصوص حسابات الفنانة الراحلة دانة طارق, فتم توضيح خبر حذف جميع حسابات دانة من قبل إحدى صديقاتها والتي طالبت والدتها بحذف صفحة دانة على الفيس بوك وكذلك قناتها على اليوتيوب, ويأتي ذلك الحذف لعدم النظر غلى دانة بطريقة سيئة.

وكانت تعيش دانة مع عائلتها بطريقة بسيطة وبعيدين عن الشهرة, ولـ دانة طفل لم يتجاوز عمر 8 سنوات ولا يعرف بعد بأن والدته قد توفت.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *