اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
المال والاعمال

اسعار العملات اليوم في فلسطين سعر الدولار

X

الاسعار اليوم في فلسطين من اخر الاسعار اليوم من اسعار العملات العربية والاجنبية حيث وصول سعر الدولار الأمريكي في محلات الصرافة البنكية في فلسطين “غزة” والمناطق الفلسطينة الأخرى 3.61 شكيل فلسطيني.

من خلال الجدول الموضح معنا عبر موقعنا الصفحة العربية يمكنكم متابعة اخر الاسعار لحظة بلحظة من اسعار العملات في فلسطين من خلال مايتم وضعه من خلال الجدول الموضح معنا هنا.

ويظهر الجدول الاسعار لكل العملات العربية والأجنبية المشهورة والمنشرة والتي يتم التعامل معها بشكل كبير في فلسطين, وهذه الأسعار هي اسعار تم تحديثها اليوم الجمعة 15 مارس 2019.

أسعار صرف العملات الرئيسية المتداولة في السوق الفلسطيني مقابل الشيكل الإسرائيلي جاءت اليوم الجمعة على النحو التالي: الدولار الأمريكي: 3.61 شيكل

الدينار الأردني: 5.10 شيكل

اليورو الأوروبي: 4.12 شيكل

الجنيه المصري: 0.20 شيكل

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى