اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة سلطان الميموني صحفي سعودي

X

وفاة الإعلامي السعودي سلطان الميموني في حادث مؤلم في المملكة العربية السعودية كما تحدثت المصادر بذلك, وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت خبر وفاته عبر تغريدة خاصه بها عبر حسابها الرسمي في تويتر.

عزى العديد من الإعلاميي والصحفيين الراحل سلطان الميموني والذي توفى يوم امس في حادث مؤلم ادرى إلى وفاته مع إبنه, وكان العديد من الرواد قد تبادلوا الأخبار حول وفاة سلطان الميموني الذي تعرض لحادث مروري مؤسف.

وكان سلطان الميموني قد غرد اخر تغريداته له عبر حسابه في تويتر منتقد حيث قال في احدى تغريداته والتي نضع لكم عبر الصفحة العربية اعادة لها.

يا #غسان_بادكوك والله ما أحد يلحق من ملاحيق العسكريين بكل قطاعاتهم شئ، مع كامل إحترامي لكل من خدم الوطن في أي مجال كان، فهناك فرق كبير بين من يقدم روحه ودمه للوطن ويبذل الغالي والنفيس ويسهر لينام الجميع بأمان فوق أي أرض وتحت أي سماء ، وبين من ينعم بفخامة المكاتب وبرودتها ودفئها.


وكان جميل الذيابي قد عزى في وفاة سلطان الميموني وابنه نواف في الحادث, وسأل الله ان يرحمه ويتغمده وذكر بعض من مناقبة, كما قال بأن رحيل الميموني يعتبر خسارة في عالم الإعلام الصحفي.

كما قال مدير مكتب عكاظ في المدينة المنورة سامي المغامسي في تغريدة له عبر صفحته الرسمية في تويتر بتوضيح الحادث واين وقع الحادث1.

  1. مدير مكتب صحيفة عكاظ في المدينة المنورة/ المنسق الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة السلة (جميع ما اكتب يعبر عن رأيي الشخصي فقط []

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى