اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 139 يتصدر الترند اليوم ArtGrill 139

X

تصدر مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 139 ArtGrill 139 ترند البحث اليوم في كل من الدول الخليجية وبعض الدول العربية حول البحث عن أرطغرل 139 المسلسل التركي التاريخي.

يحظى المسلسل التركي التاريخي أرطغرل بالعديد من المتابعات والمتابعين في الشرق الأوسط والخليج العربي والتركي وكذلك الأوربي, واشتهر مسلسل ارطغرل بشكل كبير من بداية الجزء الأول لما يحتويه من مغامرات وأحداث تاريخية.

المسلسل التركي أرطغرل يحرز على افضل المسلسلات التركية وكذلك العربية اقبال من قبل المشاهدين العرب وكذلك المشاهدين الترك, ويعرض المسلسل بشكل أسبوعي وهو حالياً في موسمه الخامس.

يخوض بطولة مسلسل قيامة ارطغرل الممثل أنجين ألتان الذي وصل الى قمة مجده الفني من خلال المسلسل الذي يعرض في كل أنحاء العالم محققاً نجاح كبير خاصة وأنه يترجم للعديد من اللغات.

تفاصيل ارطغرل 139

شهدت الحلقة من حلقة الاسبوع من أرطغرل حيث شهد أرطغرل 139 مقتل سليمان بعد تعذيبه على يد بيبولات رئيس قبيلة الأمور والمتعاون مع المغول تحت اسم ألباسيتي فيما قرر أرطغرل الإنتقام من قاتلي ابن شقيقة سليمان خاصة وانه تعرض للتعذيب بصورة بشعة.

قنوات تعرض ArtGrill 139 ارطغرل 139

تردد قناة وطن: 11012 معدل الترميز 27500 الاستقطاب أفقي نايل سات

تردد قناة دعوة: 10727 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي نايل سات

تردد قناة الشرق: 11137 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي نايل سات

تردد قناة قطر: 10971 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي نايل سات

ويمكن للجميع المتابعة والمشاهدة وكذلك هناك بعض المواقع كما هو موقع النور لعرض المسلسل بشكل مترجم كتابياً حيث يمكن للجميع المتابعة والاشتراك من خلال الموقع ومشاهدة المسلسل في أي وقت.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى