مميزات وعيوب برج الثور

مميزات وعيوب برج الثور من الأشياء التي يهتم بيه أغلب الأشخاص هي الأبراج، ومتابعه الصحف والمجلات والمواقع على الانترنت لموضوع حظك اليوم أو ماذا يقول ليك برجك، ونجد العديد من الأشخاص تهتم بقراءة حظك اليوم معتقدة أنها تجلب له الحظ في بعض الفئات من الناس تتابع بشدة حظك اليوم في الصحف والمجلات، ويعتقد فيها الناس ويأخذون بيه في يومهم، ومن الأبراج التي سنتكلم عنها ونتكلم عن صفاتها الجميلة والعيوب الخاصة بيه بالنسبة للمرأة والرجل برج الثور.

مميزات رجل برج الثور

  • نتكلم عن بعض الصفات المميزة عند رجل برج الثور، يتميز رجل الثور بقدرته القوية على تحمل المسئولية وعلى عمل أي شئ ، فهو لا يصعب عليه إن يعمل بكل طاقته، فهو رجل عنده كثير من الصبر، والمرونة وعند الإصرار على النجاح في عمله والوصل لأي هدف يريد إن يوصل إليه، وأيضا من مميزاته انه لا يصاب باليأس من عدم نجاحه في اى أمر بل يحاول مرات لكي ينجح.
  • يتميز أيضا رجل برج الثور بالهدوء في قراراته وفي بعض الأمور الخاصة بيه لكن  عصبي جدا ويقبل التحدي من اى احد، يعتبر رجل الثور من الأشخاص التي تتميز بقوة الشخصية والجرأة في التعامل المحطتين بيه، ويعتبر من الرجال التي لديها قدرة كبيرة على إدارة أعماله وأمواله بكل نجاح، وثقه,كما أنه صبور جدا ومكافح كما يقال عنه أيضا انه يحب الرفاهية والراحة.
  • ويتميز رجل الثور أنه إنسان حساس يراعي مشاعر المحيطين بيه،لكن في بعض الأحيان يتصف بالغيرة، لكنة رومانسي جدا وتجذبه المرأة الرومانسية، وهو يعتبرها الصديقة المقربة له، ومن الصفات الرائعة في رجل الثور الصدق في علاقته، والوفاء لشريكة حياته وتحقيق لها ما تريده من احتياجات،
اقراء ايضاً

حظك اليوم 30-4-2019 من ابراج اليوم ابريل نيسان 2019

موضوع مميز :   حظك اليوم 25-3-2019 من ابراج اليوم 25 مارس 2019

عيوب رجل برج الثور

  • توجد الكثير من العيوب عند رجل برج الثور مثل الملل، فهو يتسم بالملل ويشعر من حوله بالملل ،وأيضا من عيوب رجل الثور العناد والحقد، ويعتبر جل الثور مثال كبير للفوضى في حياتها، وحبه للمال بجنون فهو رجل مادي بطبعه يعشق المال والمكسب وأيضا غير منظم في أمور ويريد دائما احد وراءه يرشده إلى الصواب ويرتب حياته.
  • وبالإضافة لكل هذا فهو رجل أناني لا يحب إلا نفسه ولا يحب الخير لغيره ولا يحب احد إن يمتلك شيئا أكثر منه  من الممكن إن يخسر الكثير من أصدقائه لأنه لا يبقي على احد، يشعر بالغيرة دائما من كل من حوله، وهذه الصفات الغير جيده كفيلة إن تقطع علاقته بأصدقائه وتجعل علاقته بمن حوله سيئة للغاية ومن ناحية أخري فهو عاشق للطعام من الممكن إن يأكل من غير حساب.

رجل برج الثور في الحب

  • رجل برج الثور عاطفي إلى حد ما يحب بشدة، فهو إنسان حساس جدا الشهوة والجانب الخاص بيه مهم جدا، له بدرجة كبيرة فتعتبر من الأوليات التي يبحث عنها، يهتم رجل الثور بالمرأة الرومانسية والتي تمتلك من الأنوثة والجمال كثيرا يهتم جدا باحتياجات حبيبته، رجل برج الثور يشعر بالغيرة إذا أحب لكنه يأخذ وقت كبير لإقامة علاقة حب  أو الدخول في علاقة غرامية.
  • كريم جدا في مشاعره نحو المرأة التي يحبها، يهتم بيه جدا ويهتم بشؤونها يحسسها بالحب والرومانسية، يبحث عن امرأة واثقة من نفسها ومثيرة فهو يعشق المرأة الجريئة، فإذا أحب أعطي كل اهتمامه لمن يحبها، ويغير عليها لأنه يعتبرها جزء منه ، لذلك نقول إن رجل الثور عاطفي جدا ويحب بصدق.

مميزات إمرأة برج الثور

  • تتميز امرأة الثور بأنها رومانسية لأبعد الحدود فهي مخلصة جدا لمن تحب، وصديقة جميلة جدا يعتز بيه أصدقائها محبوبة ومتعاونة، تتميز بالتسامح والطيبة فهي شخصية اجتماعية جدا، تحب إن يكون لها أصدقاء وعلاقات كثيرة جدا، لكنه في وسط كل هذه الصفات الرائعة تحب العزلة والجلوس بمفردها.
  • فهي تحب إن تكون إنسان محبة لدى الأشخاص المحطتين بيه، وغير ذلك فهي طموحة، جدا تحب إن توصل إلي هدفها، شخصية عنيدة وأيضا  وشخصيتها متغيرة جدا وقادرة على تحمل المسئولية من الممكن الاعتماد عليها في العديد من الأمور,تحب النظام وتعشق الترتيب في بيتها تكره الملل والإحباط صبورة جدا.
  • وتعتبر أيضا جذابة وشخصية رائعة بمعنى الكلمة، تتمتع بجمال ناعم وهادئ، تهتم بالموضة وتحب إن تتابع احدث الموضات في اللبس والإكسسوار والأحذية، وغير ذلك فهي صادقة جدا وصريحة، حساسة ومتواضعة أيضا، وتتسم بالحنية في التعامل مع الأشخاص المقربين لها، تعشق الرجل الرومانسي الحنون الذي يهتم بيه.
  • ويعاملها بود وحب ، وتكره الخيانة والكذب من الرجل، تتميز امرأة الثور بالكرم، و الذكاء فهي تحت الاستقرار النفسي، وتحب الترتيب والأناقة في حياتها الشخصية وتعتبر شخصية عملية وجادة في نفس الوقت، وأيضا تعتبر أم  حنونة جدا تحب أولادها تحب الضحك وخفيفة الظل تعشق السفر والمغامرات تحب الطبيعية وتحب إن ترى كل ما حولها جميل.
  • زوجة ناجحة ومثالية تحب إن تشارك زوجها كل اهتماماته وتظل معه في كل وقت وفي وقت الشدة لا تتخلي عنه أبدا، تحب الفن وتعشق الغناء والرسم، تحرص دائما على الظهور بشكل أنيق وجذاب إمام الجميع، من الممكن إن تلفت الأنظار إليها من شده جمال شخصيتها، لا تحب الشكوى إلي الغير فهي لا تحب إن تظهر في موقف ضعيف، تتمالك أعصابها في أي موقف يحصل لها، وتعتبر هذى بعض الصفات المميزة جدا والرائعة في امرأة برج الثور.

عيوب إمرأة برج الثور

  • مثل ما وضحنا المميزات الرائعة للمرأة في برج الثور، نوضح  الآن بشكل كبير بعض العيوب التي تتسم بيه امرأة برج الثور، من عيوب امرأة الثور العناد فهي لا تستمع إلي الرأي الأخر، وتحب إن تكون امرأة مسيطرة ومتحكمة جدا، امرأة غامضة لا يستطيع من حولها معرفة ماذا تريد، أو ما تنوى فعله، أنانيه جدا بشكل مريض تحب الكسل والنوم  وتحب الروتين، وتعشق النوم للهروب من العمل والمشاكل التي تقع فيها.
  • ومن العيوب السيئة فيها حبها إلي المال بشكل كبير، قد يوصل إلي الطمع والجشع، ومن العيوب عند مرآة الثور الحقد وتعتبر امرأة شكاكة جدا.
  • وسيئة الظن ومع ذلك لا تحب إن يجرحها احد وتشعر بالخوف لأنها عديمة الثقة بنفسها، وتعتبر من الشخصيات الخانقة وتحب نفسها جدا لدرجة الغرور، وأيضا تعتبر من شخصية حسودة جدا  تحسد من حولها وما يمتلكون تفضل مصلحتها على احد.
  • تحب التحكم في الأخريين بشكل سيئ، يبعد عنها الأصدقاء لأنه امرأة متسلطة تحب إن تكون هي محور اهتمام من حولها تتكلم ولا تريد إن تسمع احد تحب إن ينفذ رأيها دون تردد، لا يمكن إن تسامح احد غدر بيه أو تسبب بالأذى لها فهي لا تنسى من أساء إليه أبدا.

ومن هنا أتمنى إن أكون قد وضحت بعض عيوب ومميزات برج الثور عند المرأة والرجل من صفات جميلة وصفات سيئة، في العمل والحب، لمن يحب ويهتم بالأبراج ومتابعة كل ما تريد معرفته عن الأبراج وعن برج الثور خاصة.

 

موضوع مميز :   برج الثور حظك اليوم 25-3-2015 مارس اليوم الأربعاء 25 مارس 2015

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More