التخطي إلى المحتوى

فوز نادي الإتحاد في مباراة اليوم ضد نظيرة الحزم بنتيجة 3:0 ليتأهل ويواصل تقدمه في المباريات مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الإسبوع من  منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم السبت الذي يجمعهم ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

لقاء الإتحاد والحزم اليوم في مباريات اليوم من الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, حيث إلتقى الفريقان في ملعب الجوهرة المشعة في جدة في مباراة رائعة وقوية واداء رائع لنادي الإتحاد.

بطاقة مباراة الاتحاد والحزم 16-3-2019

ksa sport 1

شاهد ايضاً :   بيع حقوق بث مباراة مصر وغانا 13-11-2016 في كأس العالم ورفض الإتحاد

دوري بلس 1 HD و HD

تشكيلة الحزم: 4-2-3-1

مدرب الحزم: دانيال أي سائلا

تشكيلة الاتحاد: 4-2-3-1

مدرب الاتحاد: خوسيه لويس سيرا

نتيجة مباراة الاتحاد والحزم

 

الناديالإتحادالحزم
الشوط الأول1
الشوط الثاني2
النتيجةفوز الإتحاد على الحزن بنتيجة 3:0


بدأت مباراة الاتحاد والحزم مساء اليوم السبت وذلك في تمام الساعة 4:00 عصراً في الجوهرة المشعة وكانت المباراة مليئة بالحماس من قبل الناديين في الملعب, وخسر الفريقين بعض الفرص الضائعة والتي كان من الممكن ان تكون هناك أهداف.

شاهد ايضاً :   نتيجة مباراة السعودية واليابان 15-11-2016 اهداف 2:1

وخلال منتصف المباراة وفي زمن الشوط الأول في تمام الدقيقة 31 تمكن لاعب منتخب الإتحاد كارلوس فيلانويفا من تسجيل الهدف الأول للإتحاد وذلك عن طريق تمريرة من زميله ألكسندر بيجوفيتش.

الاتحاد يواصل تألقه في مباراة اليوم ضد الحزم ويتمكن من إحراز الهدف الثاني له في الدقيقة 68 من الشوط الثاني في مباراة اليوم السبت في الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويتمكن اللاعب الإتحادي مروان داكوستا من تسجيل الهدف الثاني في شباك الحزم لينهي المباراة اليوم بفوز الإتحاد على الحزم بهدفين نظيفين لصالح الإتحاد قبل إنتهاء المباراة .

شاهد ايضاً :   مباراة غانا ومصر 13-11-2016 في تصفيات الأمم الأفريقية مشاهدة مباشر يلا شوت

فهد المولد يختم المباراة ويسجل الهدف في الوقت الأخير من زمن الشوط الثاني حيث سجل فهد المولد الهدف الثالث والفرحة الكبيرة للإتحاد بالهدف وكذلك بإنتهاء المباراة بفوز الإتحاد في المباراة بنتيجة 3:0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.