التخطي إلى المحتوى

الأهلي ضد الساورة في لقاء اليوم من دوري ابطال افريقيا بين كل من نادي الأهلي المصري ونادي شبيبة الساورة الجزائري في لقاء اليوم في ستاد برج العرب ولقاء قوي وحضور كبير للفريقين في تغطية المباراة وتشجيع الفريقين من كلا الدولتين.

بدأت مباراة الأهلي ضد الساورة قبل قليل في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة, وتمكن نادي الأهلي المصري من الحضور والضغط من بداية اللقاء على نادي الساورة الجزائري.

هذا وخلال المباراة تغيب بعض اللاعبين من نادي الأهلي بسبب الإصابات ورغم الغياب لبعض اللاعبين إلا ان الأهلي تمكن من الضغط والأفضلية خلال الشوط الأول من مجريات اللقاء اليوم السبت 16 مارس 2019.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة

الناديالأهليالساورة
الشوط الأول2
الشوط الثاني1
النتيجةالأهلي المصري يخرج بنتيجة 3 بدون اي اهداف
موضوع مميز :   مشاهدة مباراة الأهلي وريكرياتيفو 12-3-2016 واربح الفين جنيه قناة الحياة

 

خلال مباراة دوري أبطال أفريقيا اليوم لمواجهة الأهلي والساورة الجزائري بدأت المباراة بشكل قوي بين الفريقين وتمكن نادي الأهلي المصري ضد نادي الساورة الجزائري من تسجيل الهدف الأول لنادي الأهلي من خلال هدف ذاتي عن طريق فاتح .

وستمرت المباراة ليسجل الأهلي الهدف الثاني له في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول ليتقدم وينهي الشوط الأول بنتيجة 2:0 لصالح الأهلي وذلك عن طريق مروان محسن.

في الشوط الثاني واصل الأهلي المصري من الضغط وكذلك من الأفضلية في الأداء ويتمكن من تسجيل الهدف الثالث له في الشوط الثاني وبذلك ينهي المباراة بنتيجة 3:0 لصالحه.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.