حقيقة وفاة فيفي عبده وما هو مرض الراقصة فيفي

0 550

وفاة فيفي عبده من شائعات الأخبار اليوم في بعض صفحات السوشيال ميديا الفيس بوك وتويتر وكذلك بعض الصفحات للمواقع الإخبارية والتي تثير الضجة الإعلامية فيما يخص الفنانين والفنانات اخبار تتحدث عن الوفاة.

تعرضت الفنانة المصرية المعروفة فيفي عبده إلى وعكة صحية مفاجأة وكانت فيفي عبده قد طلبت من جمهورها في مصر والوطن العربي الدعاء لها والخروج من الأزمة المرضية التي تعيشها في الوقت الراهن.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد نشرت في صفحتها الرسمية على الإنستقرام عدة صور فيها آيات قرآنية وكتبت معلقة على ذلك بطلبها من الجميع الدعاء لها بسبب دخولها في مرض وقالت ادعولي انا عيانة بموت اتمنى الدعاء من جميع جهوري الكريم.

حقيقة وفاة فيفي عبده وما هو مرض الراقصة فيفي
فيفي عبده في اخر ظهور لها


وأثارت تغريدة الفنانة فيفي عبده تخوف الكثيرون من الوسط الفني والمقربين من الفنانة فيفي عبده كما هو مع الإعلامية فجر السعيد والتي طالبت الجمهور بالدعاء لـ فيفي بسبب دخولها في ازمة مرضية شديدة مطالبة من الجميع الدعاء.

كما طمنت الجميع بأن حالة فيفي عبده مستقرة حالياً وذلك بعد التواصل مع عائلة الفنانة وإخبارهم بان والدتهم قد مرت من الحالة الشديدة والمرضية لها مطالبين الدعاء لها.

طلب الجمهور من فيفي أن توضح مزيد من التفاصيل حول الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إلا أنها لم تعلق من جديد، الأمر الذي فتح الباب لانتشار الشائعات والأخبار المغلوطة. وفق “الجرس”.

شاهد ايضاً :   وفاة اخت نادين خوري الفنانة السورية

وسوف نعرض عليكم في الصفحة العربية تفاصيل خلال الساعات القادمة حول صحة الفنانة وكذلك مرض فيفي عبده التي تعرضت للمرض ودخلت على اثرة المستشفى في العناية المركزة .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق