اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تحميل تطبيق حساب المواطن لأجهزة المحمول

تحميل تطبيق حساب المواطن لأجهزة المحمول

تطبيق حساب المواطن الأن متوفر في المتاجر الإلكترونية لتتمكن من إستخدام حساب المواطن من خلال الهواتف الذكية عوضاً من إستخدام رابط الموقع الإلكتروني وذلك للتسهيل وسلاسة الخدمة.

أطلق حساب المواطن مشروعه الجديد في تحسين خدمة المواطنين في حساب المواطن, وذلك عن طريق برمجة تطبيق خاص بحساب المواطن ووضعه للجميع بشكل مجاني على المتاجر الإلكترونية لكل من مستخدمي الهواتف المحمولة.

وأوضح المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن سلطان القحطاني بأن إطلاق التطبيق يُعد خطوة لتحسين ورفع جودة الخدمة ومواكبة للتغيير في ظل التطور التقني واستغلال التقنية في سبيل توفير وقت وجهد المستفيدين، كما يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام والتنقل من أيقونة لأخرى مما يساعد المستفيدين من تصفح حساباتهم ومتابعة تفاصيل الدفعات الخاصة بهم ونتائج الأهلية لكل شهر بالإضافة لخدمات أخرى دون الحاجة لاستخدام الأجهزة الحاسوبية.

تحميل تطبيق حساب المواطن لأجهزة المحمول
تطبيق حساب المواطن

تحميل تطبيق حساب المواطن

أما كيفية وحول تحميل التطبيق يمكنكم تحميل التطبيق لكل من مستخدمي هواتف الأيفون وهواتف الجلاكسي والسامسونج وذلك لكل مستخدمي الهواتف بنظام IOS وكذلك الأندرويد من خلال الروابط التالي :

تطبيق حساب المواطن للـ IOS من هنا

تحميل تطبيق حساب المواطن للـ الأندرويد من هنا

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *