الفنان سمير غانم لم يهرب من شائعة وفاته

0 4

وفاة سمير غانم شائعة جديدة تطلقها بعض صفحات السوشيال ميديا “تويتر” إلا ان شائعة وفاة سمير غانم لم تكن بذلك الحجم الكبير وذلك يعود إلى رداءة وصغر الصفحات التي تم نشر الأخبار عبرها.

في بعض صفحات السوشيال ميديا والتي لا يتعدى المتابعون فيها الألف والألفين متابع نشرت تلك الصفحات بعض الشائعات حول وفاة الفنانين وذلك من أجل كسب العديد من المتابعين فقط.

وكانت احدى صفحات تويتر قد نشرت خبر وفاة غانم بدون ان يتم الحديث عن تفاصيل اخرى حول سبب الوفاة وكذلك حول التأكيد او النفي من تلك الصفحات التي تتعمد نشر الشائعات فقط.

الفنان سمير غانم لم يهرب من شائعة وفاته
الفنان عادل امام وسمير غانم

هذا وكانت صفحات اخرى قد نشرت خبر وفاة عادل إمام والذي هو فعلاً قد يعاني من بعض الأمراض بسبب كبر سنة, وهو حالياً يعمل على تصوير مسلسل مع المخرج ابنة, وكانت الأخبار تحدثت عن توقف تصوير المسلسل لأسباب لم يتم الحديث عنها.

ونحن في الصفحة العربية نحب ان ننوه للجميع بعدم تصديق الشائعات التي تطلقها بعض الصفحات الصغيرة والتي ليس لها اي موثوقية من اخبار الوفاة او اي اخبار اخرى وعدم متابعة تلك الصفحات.

 


اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More