اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

وفاة الدكتور اسماعيل رسلان عن عمر ناهز 97 عام

X

توفى يوم امس الدكتور السعودي إسماعيل رسلان أخصائي الأمراض الصدرية اليوم عن عمر يناهز (٩٧) عاماً, ويعتبر الدكتور رسلان من أشهر الأطباء الصدرية في العاصمة السعودية الرياض منذ 60 عام.

نعى العديد من النشطاء والأطباء والسياسيين في وفاة إسماعيل رسلان الدكتور المعروف والمشهور والأقدم في تخصص الأمراض الصدرية في العاصمة السعودية الرياض منذ مايقارب 60 عاماً.

حيث نعى الدكتور سعود المصيبيح عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث قال الدكتور “انا لله وانا اليه راجعون توفي الدكتور إسماعيل رسلان عن عمر يناهز ٩٧ سنة وسيتم الصلاة عليه اليوم الأحد الموافق ١٧-٣-٢٠١٩ بعد العصر بجامع الملك خالد”.


كما تحدث فيصل ابو اثنين وهو من الرواد في تويتر المشهورون “انتقل الى رحمة الله الدكتور اسماعيل رسلان أحد أشهر الأطباء في مدينة الرياض لسنوات طويلة كان فيها نعم الطبيب والإنسان الذي عالج الكبار والصغار بكل إخلاص وتفاني فاللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك بلا سابق عذاب ولاحساب اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء وحسن أولئك رفيقا”.

جنازة اسماعيل رسلان

اما موعد جنازة الدكتور إسماعيل رسلان فسوف تقام صلاة الجنازة  فقد أقيمت يوم أمس الأحد وذلك في جامع الملك خالد بحضور العديد من الشخصيات والدكاترة في تشييع جنازته.

وكان العديد من المصلين قد أدوا صلاة الجنازة على الراحل, وأشاد الحضور والمغردون بالمهارة العالية التي كان يتمتع بها الدكتور رسلان في عملة وكذلك المهنية التي يتمتع بها.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى