اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور من خطوبة مايا خليفة على روبيرت ساندبيرغ

صور من خطوبة مايا خليفة على روبيرت ساندبيرغ

حقيقة خطوبة مايا خليفة والتي أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي في الفيس بوك وتويتر بعد الحديث عن خطوبة اللبنانية الأصل اشهر ممثلة بورنو ميا خليفة قبل أيام عبر نشرها الخبر عن طريق حسابها على الإنستقرام مع روبيرت ساندبيرغ.

نشر الطباخ المعروف السويدي روبرت ساندبيرغ صور تجمعه مع مايا خليفة وكذلك صور من حسابها على الإنستقرام وهي برفقته, وظهرت مايا خليفة وهي تصور خاتم الخطوبة على يدها مما أثار ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي مايا خليفة

صور من خطوبة مايا خليفة على روبيرت ساندبيرغ
مايا خطوبة

مايا خليفة ميا كاليستا -، ولدت في 10 شباط من عام 1993م ثم انتقلت مع عائلتها إلى الولايات الأمريكية المتحدة في عام 2000م حيث سكنت في مقاطعة مونتغومري في ولاية ماريلاند، لاحقاً قامت خليفة بهجر عائلتها والانتساب إلى جامعة تكساس في إل باسو لتحصل على شهادة البكالوريوس في اختصاص التاريخ.

وكانت قد صرحت عن إعتزالها التصوير في عام 2015, وتم الحديث عن خطوبتها قبل أيام من خلال نشرها صورة تجمعها مع الطباخ السويدي  روبيرت ساندبيرغ مع تصوير الخاتم الخاص بالخطوبة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *