فتى البيضة ويل كونولي بعد تعرضه للإعتداء 40 ألف دولار مكافأة

0

مكافآت عديدة مدى الحياة ومكافآت مجزية يحصل لها فتى البيضة الفتى اليافع الأسترالي والذي قام برشق البيضة على رأس احد السياسيين المتطرفين الأستراليين في إحدى المقابلات السياسية في تبريره على حادثة مسجد نيوزيلندا.

تعرض فتى البيضة للإعتداء من قبل بعض المتطرفين المتواجدين في المقابلة الصحفية لأحد السياسيين الأستراليين المتطرفين حول الحديث عن مسجد النور في نيوزيلندا الحادث الإجرامي الذي قام به أحد المتطرفين الأستراليين وقتل 50 مسلماً كانوا يؤدون صلاة الجمع وإصابة مايقارب 48 مصاباً.

الشاب الأسترالي ويل كونولي البالغ من العمر فقط 17 عاما, نال العديد من الهدايا والجوائز وتذاكر  الدخول المجانية في العديد من المهرجانات وفتح أبوابها له مدى الحياة نظير موقفه النبيل وتعرضه للإعتداء من قبل بعض المتطرفين.

فتى البيضة
فتى البيضة


هذا وتابعه العديد “مئات الالاف من المتابعين” عبر حساباته لا سيما حسابه في الإنستقرام, وبلغت عدد التبرعات للفتى الأسترالي مايقارب 40 ألف دولار من قبل بعض المتبرعين.

وانتشر مقطع الإعتداء عليه وكذلك مقطع قيامة برشق البيضة على رأس السياسي وتصوير مقطع خاص بالفتى اثناء العملية شهرة كبيرة ونالت المشاهدة ملايين المشاهدات خلال اليومين الماضيين.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط