اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

هديل متولي تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم Miss Eco International 2019

هديل متولي تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم Miss Eco International 2019

الدكتورة هديل متولي أول سعودية تشارك لتكون عضوة في تحكيم ملكة جمال العالم 2019 Miss Eco International, في مسابقة متخصصة لملكات الجمال في العالم “ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2019 Miss Eco International”.

في مسابقة جمال العالم والسياحة تشارك السعودية هديل متولي بعد أن تم وضع اسمها من ضمن فريق أعضاء التحكيم في المسابقة والتي تنظمه شركة H.N ميديا سيتي, وتعتبر الشركة إحدى الشركات الرائدة المصرية في الإستثمار, شركة إيكو سباير،.

وتشارك هديل متولي مع فنانين ونجوم مصريين ولاعبين ورجال أعمال, ومن  ذلك1.

هديل متولي تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم Miss Eco International 2019


وقد عبرت الدكتورة هديل متولي عن امتنانها للدكتور عماد الساعي الشريك الاستراتيجي لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة miss Eco لمنحها فرصة التواجد ضمن أعضاء لجنة التحكيم ومنحها مسؤولية تثقيف المتسابقات علي آلية الحفاظ علي الجمال الطبيعي دون اللجوء للحل الجراحي كما أضافت دكتورة هديل متولي أنها سعيدة جدا بالمشاركة في هذا الحدث العالمي .

مسابقة Miss Eco تشارك فيها 65 ملكة جمال من دول العالم، وتعرض كل متسابقة ثقافة وتقاليد شعبها من خلال ارتداء الزي القومي، حيث فازت في نهاية الحفل 10 متسابقات، يتنافسن على تاج ملكة جمال العالم Miss Eco.

  1. الفنانة الكبيرة ليلى علوي، والفنان فراس السعيد، والفنان تامر فرج، والمطرب رامي صبري []

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *