التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثيرون قبل قدوم شهر رمضان المبارك حول موعد بداية شهر رمضان المبارك 1440 في مصر, وكان الكثيرون قد بحثوا خلال الساعات الماضية عن موعد بداية شهر رمضان المبارك 2019 في الدول العربية ومنها بشكل كبير في مصر.

لم تبقى سوى أيام وتحديداً شهر ونصف على بداية شهر رمضان المبارك للسنة الهجرية الجديدة 1440, وهناك الكثيرون من التجهيزات والترتيبات لإستقبال شهر رمضان المبارك وتجهيز العديد من التهاني من تهاني شهر رمضان المبارك لكل من الحبيب والاخ والام والاب والصديق والصديقة.

متى رمضان في مصر

من خلال المتابعة والتوقعات الشبة أكيدة حول بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام فإن هذا العام لن يكون مكمل 30 يوم كما توقعها المسند في المملكة العربية السعودية والذي تحدث بأن شهر رمضان المبارك لهذا العام لن يكون كاملاً.

شاهد ايضاً :   رؤية ثبات هلال رمضان , موعد رمضان السعودية ماليزيا اليمن مصر السودان 2016

وأما حول الموعد من موعد رمضان المبارك 2019 سوف يكون يوم الأحد , 5 مايو 2019 كما تم تحديدها من قبل بعض الفلكيين والمتابعين لحركة القمر وكذلك من خلال تقويم ام القرى.

تحديث 4-5-2019

تعذر رؤية هلال رمضان 2019 وبهذا فإن يوم الأحد الموافق 5 مايو 2019 هو اليوم المتمم لشهر شعبان 1440 ويوم الإثنين هو اول أيام شهر رمضان المبارك 2019 في اليمن والمملكة العربية السعودية وتركيا وبعض البلدان العربية والإسلامية الأخرى.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.