حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2019 تعود للحجاب

0 74

تعود الفنانة المصرية حلا شيحا للحجاب في مسلسل الزلزال مع الفنان محمد في دور صافيا,وتظهر حلا شيحة في المسلسل بطرحة سوداء على الرأس مما يظهر عودتها للحجاب في المسلسل في اخر الأعمال التي يتم تصويرة في مسلسل الزلزال من مسلسلات رمضان لهذا العام.

تصور حلا شيحة مع الفنان محمد رمضان المسلسل الجديد له بإسم الزلزال, وقالت شيحة بأنها سعيدة جداً بالدور الذي تقوم به وإسمها في المسلسل صافيا, وتحدثت بسعادتها بالعمل مع الفنان محمد رمضان.

وخلال نشر صورة حلا شيحة عبر حسابها في الإنستقرام تفاجأ الكثيرون من المتابعين لها عبر حسابها بعد رؤيتها بالحجاب مرة أخرى بعد ان إرتدته ومن ثم قلعته والأن رجعت إليه.

instagram-media” style=”background: #FFF; border: 0; border-radius: 3px; box-shadow: 0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width: 540px; min-width: 326px; padding: 0; width: calc(100% – 2px);” data-instgrm-captioned=”” data-instgrm-permalink=”https://www.instagram.com/p/BvL3I3bhBG3/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading” data-instgrm-version=”12″>

اقراء ايضاً

صور حلا شيحة 2020

شباب البومب 8 الحلقة 23

تابع مسلسل زلزال الحلقة 22

حلا شيحة في مسلسل “زلزال”

مسلسل “زلزال” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وحلا شيحة؛ كل من ماجد المصري ونسرين أمين وهنادي مهنى وحسام داغر وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More