موعد عيد الام ٢٠١٩ متى عيد الأم 2019

0 19

يحتفل العالم العربي يوم الخميس القادم بمناسبة عيد الأم والذي يكون عيد الأم سنوياً يتم الإحتفال بها من قبل الأبناء والزوج والأب وكذلك من قبل بعض الشركات الكبيرة كما هو في محرك البحث قوقل الذي يحتفل بهذه المناسبة بشكل شبه سنوياً.

عيد الأم ليس عيد يوم كما يضنه الكثيرون ولكن عيد الأم هو مناسبة يومية وحين تحديد يوم من ايام السنة ماهو سوى ذكرى وكذلك ماهو سوى احتفال كبير يشارك به الكثيرون من الناس في مختلف انحاء العالم للإحتفاء بهذه الأم.

موعد يوم الأم 2019

موعد يوم الأم 2019
موعد يوم الأم 2019

يوم الأم هو مناسبة سنوية خلال شهر مارس من كل عام وفي الدول العربية يحتفل العرب بمناسبة يوم الأم او عيد الأم يوم 21 مارس, ويصادف عيد الأم لهذا العام في الدول العربية هو يوم الخميس 21-3-2019.

وخلال اليوم تكون هناك العديد من الهدايا والرسائل والمناسبات الكثيرة بالإحتفاء بهذا المناسبة الجميلة لكل ام, ويمكنكم متابعة العديد من المواضيع المرتبطة بمناسبة عيد الأم من خلال الروابط الموضحه معنا.

شاهد ايضاً :   مجموعة أغاني عيد الأم 2019  ايهاب توفيق و اشرقت أحمد و كارمن سليمان

تهاني عيد الام

هدايا عيد الأم

اغاني عيد الأم

رسائل عيد الام

 

وهناك العديد من الأحاديث وكذلك الأيات التي تحثنا على طاعة الأم والأب , وللأم فضل كبير فهي التي تكون بجانبك من بداية حياتك إلى ان تكون شاباً يافعاً, ولن يستطيع احد ان يتحمل الإنسان كما تتحمل الأم لولدها من بداية حياته إلى ان يكبر ويشيب.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق