التخطي إلى المحتوى

ماهي حقيقة الأخبار التي إنتشرت قبل ساعات حول وفاة اللاعب وفاة رونالدينهو في حادث سير كما ذكرت بعض المصادر والأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعية تويتر.

انتشر خبر كالصاعقة في مواقع التواصل الإجتماعي لمحبي كرة القدم واللاعب وفاة رونالدينهو, حيث نشرت بعض الحسابات خبر يتحدث عن وفاة اللاعب وفاة رونالدينهو اليوم بسبب حادث سير.

والخبر لا صحة له من الحقيقة وإنما هو خبر مزيف ولا صحة له, ومن قام بنشر الخبر هي بعض الصفحات الغير رسمية والغير معروفة والتي لا تحمل عدد من المتابعين, وتأتي الشائعات نتيجة للبحث عن المتابعين والشهرة.

شاهد ايضاً :   ملخص اهداف نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو 2:1


وكان رونالدينهو قد نشر قبل ساعات فيديو له وخبر وهو مايلغي الأخبار الكاذبة والشائعات الغير صحيحه حول وفاته, وكذلك الأخبار حول تعرضه لحادث سير.

من هو رونالدو

ولد رونالدينيو في الحادي والعشرين من آذار/ مارس عام 1980 في بورتو أليغري في البرازيل، وهو ينحدر من عائلة من لاعبي كرة القدم وصلت ذروة إنجازاتها بإنجاب النجم رونالدينيو. على إثر إنجازاته الكبيرة في شبابه أصبح رونالدينيو عضواً أساسياً في المنتخب البرازيلي الذي نال كأس العالم عام 2002، وقد لعب النجم في نوادٍ عدة في البرازيل وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا، كما نال جائزة لاعب العام التابعة للفيفا مرتين.

شاهد ايضاً :   سيلفا: رونالدو شخص رائع
Sending
User Review
( votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.