التخطي إلى المحتوى

إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب من الغناء وذلك من قبل نقابة الموسيقيين في مصر اليوم الخميس 21 مارس 2019, ويأتي ذلك بعد رفع دعوى عليها بسبب الإساءة إلى مصر في إحدى الدول الخليجية.

أوقفت نقابة الموسيقيين في مصر الفنانة المعروفة شيرين عبدالوهاب التي أثارت العديد من القضايا وذلك من خلال بعض تصريحاتها او ردة فعلها والتي تكون الى حد كبير عفوية.

سبب ايقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء
وثيقة ايقاف الفنانة شيرين

وخلال حفل الفنانة اليوم في دولة البحرين وخلال الحفل قالت مصادر إخبارية بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب اساءت إلى جمهورية مصري خلال حفلها الفني التي اقامته في البحرين, وكانت الفنانة شيرين قد تحدثت بشكل عفوي خلال الحفل حيث قالت ““أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم هيتسجن””.

شاهد ايضاً :   إعلان وفاة الدكتور عبدالعزيز حجازي وتشييع جنازة حجازي

وكان المحامي المصري سمير صبري، قد تقدم ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك “لتطاولها على مصر ونشرها أخبارا كاذبة”.

من جهة الفنانة شيرين عبدالوهاب فلم تنشر اي خبر من خلال صفحتها على الفيس بوك وكذلك تويتر حول إيقافها من قبل نقابة الموسيقيين في مصر وذلك بسبب الإخلاء بالأمن القومي والمساس به بسبب تصريحاتها.

وسوف نتابع معكم في الصفحة العربية أخر التطورات وكذلك رد فعل الفنانة شيرين بعد ايقافها من الغناء بشكل رسمي لحين يتم إخضاعها للمسائلة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.