اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

احمد علي عبدالله صالح حول ولادة نجلة ووالده

احمد علي عبدالله صالح حول ولادة نجلة ووالده

قال السفير احمد علي عبدالله صالح سفير اليمن لدى الإمارات حول ذكرى والده علي عبدالله صالح والذي صادف يوم 21 مارس 2019 وهو يوم الخميس وايضاً هو ولادة نجلة الجديد الذي أسماه كنعان.

تحديث السفير لدى الإمارات احمد علي عبدالله صالح بأنه يشكر جميع من شكره وهنأه بمناسبة ذكرى ولادة الزعيم علي عبدالله صالح والده والذي كان يوم ولادته وظهوره للحياه هو يوم 21 مارس 2019.

ووجة السفير احمد رسالة إلى جميع قيادات واعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام إلى المضي قدماً فيما اوصى به والده قبل ان يستشهد كما ذكر بذلك.

وبقي صالح على رأس الهرم السياسي في اليمن مدة 33 عاما قبل أن يتنحى في عام 2012 بعد قيام ثورة ضده، وتحالف صالح مع “أنصار الله” ضد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي تولى الحكم خلفا له، قبل أن يتدخل تحالف عسكري تقوده السعودية ويشن عمليات عسكرية في اليمن لإعادته للسلطة.

هذا وقد تم خذل علي عبدالله صالح من العديد من المشائخ في اليمن الذين كانوا يتحدثون عن دفاعهم عن الزعيم بالدم والروح والمال, وكان العديد من المشائج والوجهاء والقيادات في المؤتمر الشعبي العام قد تحدثوا عن دفاعهم عن علي عبدالله صالح والتضحية بكل مايملكون.

و

​​وكان الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، قتل، في شهر ديسمبر/ كانون أول، على يد “أنصار الله”, وذلك بعد ان قام علي عبدالله صالح بالإنقلاب عليهم ونشر كلمة قصيرة له عبر قناة اليمن اليوم يدعوا فيها إلى جميع انصار الحزب واليمنيين إلى الثورة وإنفجار الوضع بالداخل.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *