اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

هاني بن بريك يطالب بـ مقاطعة قناة العربية

X

قال هاني بن بريك نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن إلى مقاطعة قناة العربية وذلك بعد احداث التغطية الخاصة بالقناة للسفير الأمريكي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

طالب هاني بن بريك جميع الجنوبيين في الداخل والخارج إلى مقاطعة قناة العربية, واصفاً إيهاها بالقناة التي تدعم الإخوان المسلمين في اليمن وفي عدن تحديداً, وتفاعل مع تغريدته التي نشرها عبر حسابه الرسمي في تويتر العديد من منتقدين ومؤيدين له.

حيث رد احد المتابعين له بالقول حول قناة العربية “اثبتا مؤخرا انهما وسيله اعلاميه غير نزيهه وموجهه ضد الجنوب وشعبه ونطالب وزير الاعلام السعودي بمعالجة هذه الكارثه والاعتذار لأبناء الجنوب العربي والكف عن التحريض والاستهداف الممنهج ضد قوات المقاومة الجنوبية وقوات النخبه الشبوانيه والحضرميه”.


بينما يرد اخر واصفاً قناة العربية بالقناة التي خدمت اليمن بالتغطية الإخبارية واظهار الحقيقة كما ذكر في تغريدة له رداً على تغريدة بن بريك حيث قال “قناة العربية خدمت اليمن وشعب اليمن وكشفت حقائق كبيرة عن مشروع ايران والحوثي وهي صوت الأبطال والرجال ولن تكون صوتاً نشازاً يهدم ايران قناة العربية اصبحت في كل بيت لاتحتاج مقاطعتكم ولا إشادتكم ولا هشتاجات يتم شراءها بطريقة معروفة لترتفع ترند عبر ذباب إلكتروني”.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى