مميزات وعيوب برج العقرب

مميزات وعيوب برج العقرب ان الابراج الفلكية تتكون من اثنى عشر برجا يعتبر برج العقرب هو البرج الثامن من  حيث الترتيب وهو من 23 اكتوبر الى 21 نوفمبر ويعتبر برج العقرب هو برج مائى ينتمي إلى كوكب المريخ وبلوتو حيث انهم المؤثرين فى شخصيته العامة وان رمز برج العقرب الصينى هو الخنزير وحجره المميز هو حجر الأوبال فهو حجر الحظ لديه

ما هى الصفات الشخصية لبرج العقرب

ان كل برج لدية القات الخاصة بيه التى يتميز بها دون باقى الأبراج ومن أهم صفات برج العقرب :

اقراء ايضاً

اولا يتميز بشخصية هادئة وذات اتزان فى التعامل والكلام فهو مرهف الحس والعاطفة فهو شخصية عاطفية للغاية، يسعى بكل قوته للوصول الى الهدف الذى يريد تحقيقه ايا كان فهو مقاتل من الدرجة الأولى لأجل الوصول الى هدفه.

ثانيا ان برج العقرب يتميز بنقاط قوة فهو صادق وعاطفى لكل الأشخاص الذين يكونوا حوله ووفى جدا ولدية جزء من العند، ولكن ليس بدرجة كبيرة ولكنه يتميز بشخصية قوية جدا فى التعامل مع الناس.

ثالثا يتميز مواليد برج العقرب ببنية قوية العضلات وعينان ساحرتان.

رابعا من أكثر الأشياء الذى يحبها مواليد برج العقرب هم الأصدقاء فهم أوفياء لأصدقائهم لأبعد الحدود، ويحب أن يكون على حق دائما فإنه لا يحب الكذب ابدا ويريد دائما أن يسمع الحقيقة.

خامسا ومن أكثر الأشياء التي يكرهها هو انه لا يخون الامانة ابدا ويبعد تلقائيا عن الأشخاص السلبيين المتشائمين، فلا يريد التعامل معهم ابدا ولا يحب ان عرف سر عن أحد لا يفضح هذا السر ابدا فهو كتوم لدرجة كبيرة

سادسا يحب دائما أن يجلس فى الأماكن العتمة لأنه لا يحب الضوء فهو بطبعه كائن ليلي يحب الظلام والأماكن المظلمة، ويحب أن يعيش فى أماكن لا يفرض سيطرته على هذا المكان لأنه بطبعه هادئ لدرجة كبيرة

من هم مشاهير برج العقرب

  • برج العقرب يتميز بوجود عدة مشاهير من الرجال والنساء.
  • فمن مشاهير برج العقرب السيدات هن جوليا روبرتس  وديمى مورو اليسا ومنى زكى وفيروز وصباح ومى سليم وديانا كرزون.
  • ومن مشاهير برج العقرب الرجال هم خالد سليم ووديع الصافى وماجد المهندس وأحمد حلمى وبسام كوسا وليوناردو دي كابريو.

ما هى طبيعة امرأة  برج العقرب

  •   مميزات وعيوب برج العقرب ان امرأة مواليد برج العقرب هى امرأة عاشقة وحالمة لديها القدرة إذا أحبت شخص تجلبه اليها بطريقتها الخاصة، فهى تستطيع ان تجذبه اليها بأسلوبها الخاص فهى تلفت النظر والانتباه إليها.
  • فهى أكثر الابراج اهتماما بشريك حياتها لانها تهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة، لانها تقدر ان تخفف عنه كل متاعبه الشخصية والعملية بمجرد وصوله الى المنزل، تعمل جو مبهج تجعله ينسى كل متاعب الحياة التى عاشها طول اليوم.
  • فإن امرأة برج العقرب فى الحياة العملية سيدة جديرة لكل معانى الكلمة، لانها تسعى الى تحقيق كل المطالب التى تطلب منها وتسعى إلى تحقيقها على أكمل وجه وبسرعة فائقة بدون عباء، فتتميز بأنها امرأة طموحة تسعى الى الاحسن فهى تكون فى قمة سعادتها عند الوصول الى القمة فى عملها وتحقيق أهدافها.

ما هى طبيعة رجل برج العقرب

  • ان رجل مواليد برج العقرب يتميز الشخص الكتوم الذي لا يظهر مشاعره بكل سهولة ولكنه يحب بكل قوته، الا انه لا يظهر مدى حبه للشخص فهو يهتم مشاعر الآخرين فهو يتميز بالجاذبية ويقدر على لفت الأنظار والانتباه، دائما يتميز بأنه شخصية صريحة جدا لأبعد الحدود يحب التجمعات العائلية جدا، يسعى دائما على وصل الأرحام وينظم المناسبات للعائلة للتجمع دائما ينفر دائما من التواجد فى الأماكن التى، يمكن ان يوجد بها أشخاص متصنعين وليسوا على طبيعتهم فهو يعرفهم ويبتعد كل البعد عنه.
  • فهو يتميز بالغموض الكامل مما يجعل فضول المرأة أن تتدخل لمعرفة ما بداخله، ولكنها تفشل فى معرفة اى شىء لانه لا يظهر اى شيئا ما دام لا يريد ان لا يعرفه أحد.
  • أما من الجهة العملية في تمييز مواليد برج العقرب بأنه شخص طزمح جدا يسعى دائما تحقيق أهدافة على أعلى مستوى ويبحث للأحسن والأفضل دائما، فإنه لا يريد أن يظل فى نفس مركزه ولكنه يبحث دائما فى الوصول الى اعلى المستويات بمجهوده الخاص، فهو يتميز بالعزيمة والاصرار دائما فهو يتميز بخلقة العالى فيجعل كل الذين حوله أن يحبه وينالون الاحترام المتبادل دائما.

ما هى مميزات وعيوب برج العقرب

كما أن مواليد برج العقرب يتميزون بالصفات الحميدة إلا أن لديه بعض العيوب :

الغيرة

  • إن أصحاب برج العقرب لديه صفة الغيرة بطريقه غير طبيعيه فهم غير ويين بدرجة كبيرة جدا، وتعتبر صفة سلبية من ضمن الصفات التى تتواجد فى برج العقرب وتعتبر صفة الغيرة جزء لا يتجزأ من صفاته ولا يقدر ان يسيطر عليها ابدا، فهو حريص كل الحرص أثناء دخوله فى اى علاقة عاطفية للتحكم فى قوته واسلوبه لان الغيرة تزيد من عصبيته وتوتره التى يفقد السيطرة عليها أثناء تعامله مع الشريك، فهو يحتاج لوقت طويل جدا لحين أن يطمئن الآخرين ويقدر فى التعامل معهم بكل هدوء.

الكتمان والغموض

  • من ضمن الصفات السلبية التى يتمتع بها مواليد برج العقرب، هو أنه شخص كتوم لدرجه لا نهاية وغامض جدا ولا يبوح أبدا بما فى داخله لاى شخص مهما كان درجة غلانوته عنده، فهو يكون الكتاب المغلق للجميع ولا يقدر لاى احد ان يفتحه او يعرف ما فى داخله الا ان الكتمان والغموض سر الجاذبية شخصيتهم أمام الجميع.

الانتقام

  • ان مواليد برج العقرب لا ينسوا الإساءة التي تعرضوا اليها ابدا ويسعون دائما الى الانتقام من الشخص الذى قدم لهم الاساءة، مهما طال الزمن ليس بالضرورة فى نفس الوقت الا انه لا يرتاح ابدا الا ان يأخذ حقه ويرد اعتباره، فإن مواليد برج العقرب حساسيين لدرجة كبيرة جدا فهم أكثر الأشخاص تأثيرا بما يقال إليهم، فهم يلدغون لدغة قوية جدا عند الانتقام فيجب الحذر منهم دائما.

الاستبداد والسيطرة

  • يسعى مواليد برج العقرب الى السيطرة الدائمة ويبحث دائما للوصول الى اهدافه دون مراعاة الاخرين، لانهم يعتقدون انهم هو الصح حتى لو جاءت على حساب الآخرين لاعتقادهم انهم اصحاب النظرة الأشمل والاوضح لكل شىء، ويسعون للوصول إلى أهدافهم رغم انف الجميع وهو لا يتقبلون الرأي الآخر حتى لو كان هذا الرأي نصيحة ليس لديهم فكرة استيعاب كلام الآخر.

صفة التمييز

  • فإن مواليد برج العقرب يسعوا دائما بأن يميزوا أنفسهم عن الجميع فى كل شىء بحب التملك والأنانية بعض الشئ، فهم لا يحبون أن الآخرين يعاملونهم كما يعاملون الآخرين فيجب أن يميز وهم  دائما عن الآخرين فى كل شئ.

الفضول

  • أن مواليد برج العقرب يتميزون بالكتمان الشديد إلا أنهم من اكثر الابراج فضولا ويبحثوا دائما، لمعرفة اخبار الاخرين ومعرفة كافة التفاصيل ويسألوا فى كل شئ، حتى إذا كان هذا الشئ لا يعني لهم ولا يخصهم فى شئ.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More