اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أوامر ملكية : تعيين ايناس سليمان العيسى مديرة جامعة الأميرة نورة

أوامر ملكية : تعيين ايناس سليمان العيسى مديرة جامعة الأميرة نورة

إيناس بنت سليمان العيسى تحصل على ترقية بمرتبة التميز من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الأوامر الملكية التي أصدرها اليوم بتعيينها لتكون المديرة الجديدة لجامعة الأميرة نورة.

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان  عدة اوامر ملكية اليوم السبت يمكنكم الإطلاع عليها من التالي “اوامر ملكية 23-3-2019” بعدة تعيينات وترقيات وكذلك إعفاءات, ومنها تعيين الدكتورة إيناس العيسى في منصتها الجديدة مديرة لجامعة الأميرة نورة.

الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى

تعيين إيناس العيسى
إيناس العيسى

تعد الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى هي ابنة المذيع الراحل الشهير سليمان العيسى، الذي يعد واحد من ألمع المذيعين الذين مروا على تليفزيون المملكة، وقد ولد عام 1946 وتوفى عام 2012 في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، بعد صراع مع المرض نتيجة إصابته بجلطة في الرئة، وقد كان العيسى يعمل محررا في جريدة الجزيرة السعودية، ثم أصبح كاتبا، وكانت له زاوية في الصحيفة تحت عنوان ” على الهامش “، أما بداية عمله في التليفزيون فقد بدأت مطلع التسعينيات، حيث كانت بداياته كمعلق رياضي، وتولى فيما بعد العديد من المناصب منها المستشار الإعلامي للبرامج، ومدير عام التنفيذ والمشرف على المذيعين بتلفزيون المملكة، وله العديد من البرامج التي قدمها مثل : برنامج مع الناس، كما كان مستشار إعلامي في وزارة الإعلام، مستشارا في الديوان الملكي بمرتبة وزير .

وتحمل الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى درجة الدكتوراه في مجال التشريح وعلم الأعصاب، من جامعة دالهاوزي في كندا، وقد شغلت العديد من المناصب الهامة مثل منصب عميدة مركز أقسام العلوم والدراسات الطبية للطالبات في جامعة الملك سعود.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *