حقيقة مقتل محمد العرب

مقتل الاعلامي محمد العرب ماهي حقيقة مقتله كما ذكر في احدى المواقع اليمنية حول حقيقة مقتله, حيث تداول الموقع تغريدة من خلال حساب محمد العرب يتحدث عن نشر خبر مقتلة من قبل قناة المسيرة الناطقة بإسم الحوثيين.

نشر محمد العرب تغريدة تحدث فيها عن قيام قناة المسيرة الخاصة بالحوثيين في صنعاء بنشر خبر عاجل تحدث عن مقتله, ونشر عبر حسابه بأنه ذكرت القناة في خبرها العاجل ان القناة ليست متأكدة من وفاته لكن مراسلها اكد انه تعرض لضربة صاروخية ربما تكون قد تسببت في مصرعه.


هذا وسارعت احدى المواقع الإخبارية اليمنية بذكر الخبر مشيرة إلى تغريدة العرب, وحين البحث لم نجد اي اخبار تتحدث عن مقتلة سواء كان من الإعلام الخاص بالحوثيين أو الإعلام الإخباري الخاص بالشرعية او المواقع الإخبارية الأخرى.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   اعتراض 5 صواريخ باليستية فوق سماء مأرب اليمنية

وكان الخبر مقتصر على ذلك الموقع فقط ولم يتم الحديث عن مقتلة من خلال القناة سوى الموقع او عن طريق حساباتها في المواقع الإجتماعية “تويتر وفيس بوك”.

وخلال ساعات تفاعلت العديد من المواقع الإخبارية اليمنية والعربية في نشر الخبر وذلك بعد الفيديو الذي سخر محمد العرب من الخبر الذي تم الحديث عنه بنشر قناة المسيرة بخبر وفاته ومقتلة اليوم.

من هو محمد العرب

محمد العرب (30 مايو 1975) ، إعلامي ومفكر بحريني ، من اصل يمني يعمل حاليا مدير مكتب قناة العربية في البحرين وكبير مراسلي قناة العربية ووهو احد اهم المراسلين الحربيين في العالم قام بتغطية 11 حرب في المنطقة اخرها عاصفة الحزم , متخصص بالملف العراقي والمتابع المسؤول لتطورات الخلاف الخليجي الايراني ، مهتم بالقضايا الاسلامية وشؤون الاقليات ، تمتد خبرة محمد العرب الي اكثر من 22 سنه وهي خبرة عملية من خلال العمل في 13 بلد عربيبالاضافة الي زيارة 47 بلد حول العالم ،عمل في مؤسسات اعلامية عالمية وعربية كمراسل ومنتج اخبار ومخرج افلام وثائقية ، حصل محمد العرب علي دبلوم هندسة بدرجة امتياز ثم بكلوريوس هندسة ثم بكلوريوس اعلام وماجستير ادارة الاعمال كما حصل علي دبلوم في الاسلام السياسي ، ويعد محمد العرب خبير في شؤون المنظمات الدولية وخبير في الشان الايراني وهو عضو مؤسس في منظمة كتاب الحرية وعضو منظمة مراسلون بلا حدود وعضو اتحاد كتاب العرب ومستشار في اكثر من منظمة دولية ، كما انه خبير لغة جسد وفنون التواصل ومدرب معتمد في تدريب العصف الذهني والتفكير خارج الصندوق

موضوع مميز :   اخبار اليمن 3-9-2016 غارة جوية على بوابة دار الرئاسة في صنعاء

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More