فتح موقع نظام نور رياض الاطفال 1441 اليوم

فتح وبدء التسجيل للطلاب من قبل موظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية, وذلك بعد الحديث قبل أيام عن موعد تسجيل رياض الأطفال 1440-1441 هجرية لموظفي القطاع الحكومي.

الروضات والتسجيل فيها خاصة الحكومية منها لهي بالأمر الجلل والمهم للغاية لجميع أولياء الأمور وأبنائهم الذين يرغبون فى إضافتها أو تسجيلهم الي تلك الروضات إستعداداً للإلتحاق بالتعليم الإبتدائي خلال السنوات المقبلة إن شاء الله, ونحن هنا لنقدم لكم المساعدة كما ينبغي أن تكون.

نظام نور تسجيل الروضه 1441

اقراء ايضاً

موعد جنازة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مساعد سبب وفاة

موضوع مميز :   الفتاة وسن مفقودة العثيم مول في الرياض

ومن جانبها أعلنت وزارة التعليم المملكة العربية السعودية عن موعد فتح باب التسجيل في الروضة الحكومية وذلك للعام الدراسى القادم 1440 حيث سوف تبدأ عمليات التسجيل اليوم الاحد الموافق 24 من شهر مارس 2019 ميلادية الموافق 17- 7- 1440 هجرية حتى نهاية يوم الـ 22 -1- 1441 وهو الموافق العشرون من شهر سبتمبر القادم حيث ستكون الاولوية فى تسجيل رياض الاطفال لابناء العاملين داخل القطاع السعودى من غير السعوديين وخاصة الدبلوماسيين .

شاهد ايضاً

حقيقة وفاة سامي الجابر اللاعب السعودي

موضوع مميز :   تمديد إجازة العيد في السعودية للطلاب والقطاعات الخاصة 5 أيام

تسجيل رياض الأطفال 1440

ويمكنكم بكل سهولة التقديم على رياض الاطفال عبر حساب ولي الأمر الخاص بكم فى نظام نور  الالكترونى وذلك من خلال رابط التقديم فى رياض الأطفال وتسجيل رغباتهم الخاصة برياض الاطفال

 

خطوات وشرح طريقة التسجيل في الروضات :

الأمر بسيطة للغاية ولا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد حتي تنتهي وقد قمت بإدراج أحد أبنائك علي النظام, لذلك سنقدم لك هنا فى هذة الفقرات مقالاً يحتوي علي كل تلك الخطوات التي يجب عليك القيام بها ومن ثم البدء فى التسجيل إن شاء الله في الروضة.

موضوع مميز :   أخبار العفو الملكي في السعودية وماهيا الجرائم المستثناه اخبار السعودية 1-2-2015

فى البداية يلزم أن تكون تمتلك حساباً علي موقع برنامج نظام نور المركزي للخدمات التعليمية, وفى حال كان لديك حساب سابق قمت بالتسجيل من خلالة لطالب آخر أو لأي من أبنائك فيمكنك إستخدامة أيضاً هذة المرة لجميع أبناءه دون أي مشكلة, أما فى حال لم يتوفر لديك حساب ففي تلك الحالة يجب عليك إنشاء حساب جديد.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More