التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفضة في المنام تفسير الأحلام يعتبر من الأشياء التي يهتم بيه الإنسان، ويهتم جدا بالبحث عن تفسير الأحلام عند بعض العلماء، ومن ناحية أخري يجتهد بعض العلماء بتفسير بعض الرؤيا التي تتعلق بأشياء معينة، ومن المعروف إن الأحلام هي عبارة عن بعض الأفكار والتخيلات التي يراها الإنسان في نومه وهذه الأحلام، ما هى إلا بعض الرغبات والأمنيات التي يصعب تحقيقها في الواقع ،ولذلك نجد العديد من الأشياء التي يحلم بيه الانسان ولها تفسيرات عند بعض العلماء، مثل الفضة ورؤية الفضة في المنام بالنسبة للرجل والمرأة.

تفسير رؤية الفضة في المنام للرجل

  • تفسير رؤية الرجل الفضة في الحلم يدل على المال الكثير والرزق، ورؤية قطعة من الفضة واحدة تدل على المرأة الجميلة البيضاء، إما إذا رأى أنه يبحث عن الفضة ويستخرجها من الأرض فهذا يدل على أنه علاقة مع امرأة غريبة لا تحلو له، إما إذا رأى الرجل انه وجده كثير من الفضة فهذا يعنى مال كثير ورزق يأتي إليه، وأيضا إذا رأى الرجل أنه يقوم بإذابة  الفضة في المنام فهذا يدل على شئ غير جيد وهو الخصام والفراق بينه وبين زوجته.

تفسير رؤية الفضة في المنام لابن سيرين

  • أما تفسير بعض العلماء لهذه الرؤية،  حيث ذكر ابن سيرين إن تفسير رؤية الأواني المصنوعة من الفضة أو الحلي، إذا أخذ أو أعطت إلى أحد فهذا يدل على هناك أمانة سيأتمن عليها  مثل المال أو إنسان، وقال أيضا ابن سيرين إن رؤية المرايا المصنوعة من الفضة هذا يدل على حدوث مكروه لصاحب المنام.
  • إما إذا رأى في المنام الأواني المصنوعة من الفضة مثل الأباريق أو على شكل مصحف، فهذا يدل الإعمال الصالحة لهذا الإنسان والخير الكثير، إما إذا رأى في المنام النقود من الفضة فهذا يدل علي استأمنه علي سر أو مال ولم يفعل إن يرد هذا المال أو الأمانة إلي أهلها يلزم عليه إن يرد الأمانة إلى أهلها حتى يرضى الله عنه.

رؤية الفضة للبنت الغير متزوجة

  • إما إذا رأت البنت الغير متزوجة الفضة في المنام، هذا يدل على حدث سعيد سيحدث لها إما إذا رأت الفضة في المنام مثل الخاتم أو الحلي، فهذا يدل على طهرها وشرفها، رؤية البنت الغير متزوجة أنها تشتري الفضة لها مثل الخاتم أو العقد، فهذا يدل علي الارتباط أي بمعنى الخطوبة أو الزواج، لان من المعروف إن رؤية الفضة بكل الأشكال في المنام تدل على الخير لصاحب الرؤيا.

رؤية الفضة للمرأة المتزوجة

  • الفضة في المنام للمراة المتزوجة عامة لا يأتي إلا بالخير لها في كل الأحوال، فإذا رأت المرأة المتزوجة فإذا رأت المرأة المتزوجة إن زوجها يلبسها أو يعطيها حلي من الفضة فهذا يدل علي الحمل أو نبأ سعيد لها، ومن المعروف إن الفضة ترمز إلي الخير والرزق عامة.

رؤيا الفضة للمرأة الحامل

  • من المعروف عن أغلب العلماء في تفسير الأحلام إن الفضة ترمز إلي البنت، ولهذا فإن إذا رأت المرأة الحامل الفضة في المنام فهذا يدل على إن الله سبحانه وتعالى سيرزقها ببنت، وستكون ابنة صالحة إلى أبويها.
  • أما في بعض الحالات التي يرى الإنسان أنه يكسر أو يضيع أو يسرق منه الفضة فهذا يدل علي حدوث مكروه إلي هذا الإنسان، أو تضيع بعض الفرص الثمينة مثل فرصة عمل أو سفر أو ارتباط، إما إذا رأى الإنسان في المنام أنه رأى منزل مصنوع من الفضة، فهذا يدل على صلاح هذا الإنسان وحسن خلقة، إما إذا رأى إنسان مريض أنها في منزل من الفضة فهذا يدل على إن سيشفى من المرض إن شاء الله.

رؤية لبس الفضة في المنام

  • تعتبر الفضة بصفة عامة في المنام خير وليس لها اى دلائل غير ذلك،  فإذا رأى في المنام انه يشتري خاتم فضة أو يؤخذ خاتم من شخص أخر، فهذا دليل قوي على السلطة والسيطرة أي أنه سيلقي بصاحب منصب كبير أو يصادق إنسان ذات شأن عظيم.
  • ومن رأى في المنام إن التراب تحول إلى فضة فهذا يدل على الغنى وصلاح الحال، إما إذا رأى الإنسان في المنام أنه يأكل الفضة، فهذا يدل على تلقيه العلم بأعلى المراتب، إذا رأى الإنسان في المنام العثور على الفضة مثل الخواتم والسلاسل فهذا يدل علي نقص وعيوب في الأخريين، ومن ناحية أخري إذا رأت المرأة المطلقة أو الأرملة الفضة في المنام.
  • فهذا يدل علي الصبر، لذلك من المعروف عن أغلب العلماء المفسرين للأحلام إن الفضة عامة تمثل الخير  والحرية من السجون والغني للرجل الفقير والزواج للبنت والحمل للمرأة المتزوجة معنى إن رؤية الفضة عامة في المنام فهو لا يرمز إلا إلي كل خير للمرأة والرجل أيضا، لذلك رؤية قطعه فضة واحد فقط في المنام تدل على المرأة الحسناء.
  • من كان يشعر بالظلم في أمر ما ورأى في المنام الفضة محطمة فهذا يدل علي رفع الظلم وظهور البراءة، وأيضا في بعض الرؤيا التي من الممكن إن تحدث قلقا بالنسبة لرؤيا الفضة في الكثير من الظروف مثل، من رأى أنه يبيع الفضة ويفرط فيها فهذا يدل على فقر هذا الإنسان وخراب بيته، لأن بيع الفضة في المنام فأل شؤم على الإنسان الذي رأى في المنام، من رأى نفسه في المنام وهو يسرق الفضة فهذا يدل على وجود المشاكل بينه وبين أهل بيته، ومن رأى في المنام من الرجال انه يرتدي سلسلة من الفضة فهذا يدل على ارتكاب المعاصي والذنوب.
  • ومن ناحية أخري إذا رأت المرأة المتزوجة انه خسرت خاتمها الفضي أو إضاعته، فهذا يدل على وجود الكثير من المشاكل بينه وبين زوجها فضياع الفضة يوقع المشاكل، وإذا رأت المرأة أنه ترتدي سلسلة من الفضة فهذا يدل على مال محرم أو عمل محرم، ومن رأى انه يغسل الخاتم الفضة الخاص بيه، فهذا يدل على صلاح الدين ومحو الذنوب، ومن رأى في المنام إن زوجته ترتدي في صدرها سلسلة من الفضة فهذا يدل على إن سمعة زوجته سيئة جدا وعلاقته  بيه مليئة بالمشاكل والصدام.

رؤية الشاب الفضة في المنام

  • تعتبر رؤية الفضة في المنام للشاب خير كبير، فإذا رأى الشاب الغير متزوج الفضة في المنام فهذا يدل علي الزواج أو الارتباط، بفتاة جميلة ذات سمعة طيبة واصل عريق إما إذا رأى أنه في بيت من الفضة فهذا يدل على صلاح أخلاق هذا الشاب، أما إذا رأى الشاب انه يلبس سلسلة من الفضة فهذا يدل علي ارتكاب المعاصي والمشي في الطريق الخاطئ.
  • إما إذا رأى اى إنسان الفضة وهي في بعض الحالات، مثل رؤية الفضة مكسورة أو ضائعة  أو مباعة فهذا يدل على الفراق في أغلب الأحيان.
  • وأيضا رؤية الفضة المكسورة أو المباعة يدل علي هزيمة الرجل والفشل في العمل.

ويكدا نكون وضحنا كل ما يتعلق بتفسير رؤية الفضة في المنام بالنسبة للمرأة والرجل وأيضا بالنسبة للبنت الغير متزوجة وأيضا تفسير منام رؤية الفضة بالنسبة للشاب وأتمنى أكون وضحت بشكل كبير هذا الموضوع والاستفادة منه تكون كبيرة بإذن الله.

 

Sending
User Review
0 (0 votes)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.